فوز ائتلاف حزب الله وحركة أمل بالانتخابات البلدية في الجنوب  
فوز ائتلاف حزب الله وحركة أمل بالانتخابات البلدية في الجنوب  فوز ائتلاف حزب الله وحركة أمل بالانتخابات البلدية في الجنوب  

فوز ائتلاف حزب الله وحركة أمل بالانتخابات البلدية في الجنوب  

فازت اللوائح الائتلافية لحزب الله وحركة أمل في 158 بلدية، وذلك خلال الانتخابات البلدية والاختيارية في محافظتي لبنان الجنوبي والنبطية.

وقال نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله، نبيل قاووق، اليوم الاثنين إن " اللوائح الائتلافية في 158 بلدية فاز منها 43 بلدية بالتزكية، وكان الفوز في المدن الرئيسية في الجنوب، في النبطية وصور وبنت جبيل والخيام، إضافة الى الطيبة وميس الجبل وقانا وجويا وعيترون، وسجل خروقات محدودة في 3 بلديات، وترك الخيار للعائلات في 13 بلدة".

من جهته أصدر الحزب الشيوعي اللبناني بياناً عن الانتخابات البلدية في الجنوب والنبطية، رأى فيه أن "النتائج الأولية للانتخابات في محافظتي الجنوب والنبطية أظهرت أن الحزب تمكن من تحقيق نتائج لافتة، إذ فازت لوائحه في العديد من القرى والبلدات، وخرقت في البعض الآخر، وحققت أرقامًا لافتة في البعض الثالث".

وكان المرشح أمل حكمت أبو زيد، المدعوم من "التيار الوطني الحر" و"القوات اللبنانية" فاز في الانتخابات النيابية الفرعية في قضاء جزين جنوب لبنان ، التي جرت أمس الأحد ، كما فازت في الانتخابات البلدية والاختيارية اللائحة المدعومة من "تيار المستقبل" في مدينة صيدا الجنوبية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com