مقتل ضابط شرطة واختطاف آخر في العاصمة الليبية

مقتل ضابط شرطة واختطاف آخر في العاصمة الليبية
Libyan men loyal to rogue general Khalifa Haftar take position during clashes against Islamists in the eastern Libyan city of Benghazi on June 2, 2014 which left at least 18 people killed. The fighting was the bloodiest since 76 people were killed in mid-May when Haftar unleashed an offensive dubbed "Operation Dignity" to purge Libya of Islamists he brands "terrorists". AFP PHOTO/STR (Photo credit should read STR/AFP/Getty Images)

المصدر: عبد العزيز الروَّاف – إرم نيوز

اغتيل اليوم أحد ضباط الشرطة الليبية في العاصمة طرابلس برصاص مجهولين، فيما اختطف الجناة ضابطاً آخر حاول الفرار من موقع الجريمة دون جدوى.

وكشف مصدر أمني في تصريحات خاصة لموقع ”إرم نيوز“، طلب عدم الكشف عن اسمه، أن الملازم مراد اليونسي قُتل أمام منزله بعد أن قام مسلحون مجهولون بإطلاق النار عليه بطرابلس.

وأفاد شهود عيان بأن اليونسي قُتل بعد أن قام أشخاص يستقلّون سيارة سوداء اللون  بإطلاق النار عليه من سلاح كاتم للصوت، مؤكدين عدم سماع أي صوت لإطلاق النار لحظة ارتكاب الحادثة، لكنهم شاهدوا شخصاً ملقى على الأرض وتسيل الدماء من رأسه.

وذكرت المصادر بأن أحد الضباط المتواجدين في المكان ويُدعى الرائد عماد الأخضر، حاول الهروب من المكان، لكن المجموعة لحقت به، وبعد أن ضربوه على رأسه اقتادوه معهم لجهة مجهولة.

يذكر أنه منذ يومين تم اغتيال العقيد سالم سويسي في مدينة ترهونة بعد تلقيه تهديداً من إحدى الميليشيات التي رفض سويسي التعاون معها كواجهة عسكرية للمليشيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com