حماس تعرض صور 4 جنود إسرائيليين مفقودين منذ 2014 – إرم نيوز‬‎

حماس تعرض صور 4 جنود إسرائيليين مفقودين منذ 2014

صور الرجال الأربعة ظهرت في فيديو للمتحدث باسم كتائب القسام، أبوعبيدة، الذي أكد على عدم وجود "اتصالات أو مفاوضات حتى الآن" مع الجانب الإسرائيلي.

المصدر: متابعات ـ إرم نيوز

نشرت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، الجمعة، لأول مرة بعد انتهاء الحرب التي خاضتها إسرائيل على غزة صيف 2014، صورًا لأربعة جنود إسرائيليين فقدوا خلال المعارك.

وظهرت صور الرجال الأربعة في فيديو للمتحدث باسم كتائب القسام، أبوعبيدة، الذي أكد على عدم وجود ”اتصالات أو مفاوضات حتى الآن“ مع الجانب الإسرائيلي ”حول جنود العدو الأسرى“.

كما أشار إلى أن ”أية معلومات عن مصير هؤلاء الجنود الأربعة لن يحصل عليها العدو إلا عبر دفع استحقاقات وأثمان واضحة قبل المفاوضات وبعدها“، واتهم رئيس الوزراء الإسرائيلي بممارسة الخداع.

وردًا على تصريحات بنيامين نتنياهو، الذي كان قد تحدث عن تطورات ”بشأن ملف الجنود المفقودين“، قال الناطق باسم كتائب القسام إن رئيس الوزراء الإسرائيلي ”يمارس الخداع مع ذوي الجنود“.

ومنذ انتهاء الحرب التي شنّتها إسرائيل على غزة في يوليو 2014، لم تحسم حركة حماس مصير الجنديين الإسرائيليين شاؤول أرون وهادار غولدين، اللذين تقر إسرائيل بأنهما فقدا في المعارك.

ولم يعلن المتحدث باسم القسام عن أسماء أصحاب الصور الأربعة، إلا أنه اكتفى بالقول إنهم ”جنود“ في الجيش الإسرائيلي، علما بأن تل أبيب تتحدث عن فقدان جنديين اثنين واحتجاز مدنيين آخرين في غزة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com