مسؤولون لبنانيون يندّدون بالحملات الإعلامية ضد الخليج
مسؤولون لبنانيون يندّدون بالحملات الإعلامية ضد الخليجمسؤولون لبنانيون يندّدون بالحملات الإعلامية ضد الخليج

مسؤولون لبنانيون يندّدون بالحملات الإعلامية ضد الخليج

ندد مسؤولون لبنانيون، اليوم الثلاثاء، بما وصفوها "الحملات الإعلامية والنفسية"، التي تستهدف دولًا عربية وخليجية، مؤكدين أن العرب "يحبون لبنان أكثر مما يحبه شعبه".

ويقول محللون سياسيون إن "حزب الله اللبناني، يقود حربًا إعلامية ضد دول الخليج، مع استمراره في تدخلاته بشؤون دول عربية، عبر دعم النظام السوري والحوثيين في اليمن".

وقال رئيس مجلس النواب اللبناني، نبيه بري، في تصريحات رد من خلالها على هذه الحملات "العرب يحبوننا أكثر مما نحب أنفسنا.. وهذا واقع".

من جانبه، قال وزير الإعلام اللبناني، رمزي جريج، إن "الحملة المُغرضة التي تشنها بعض وسائل الإعلام اللبنانية على السعودية وعلى قيادتها، تسيء ليس فقط إلى المملكة بل وأيضًا إلى المصلحة اللبنانية العليا".

وأضاف جريج في بيان أصدره عقب لقاء جمعه بالسفير السعودي لدى بيروت، عواض عسيري، أن "هذه الحملات المغرضة تأتي في وقت يسعى فيه لبنان إلى تنقية علاقاته بالسعودية وسائر دول الخليج"، محذرًا من أن "هذه الحملات تصب الزيت على النار"، على حد تعبيره.

بدوره، استنكر عسيري، في بيان، "الإساءات" التي تنشرها بعض الصحف اللبنانية بحق السعودية ودول الخليج، قائلًا إن "أقلام السوء مستمرة في استهداف المملكة ضمن توزيع أدوار واضحة ومبرمجة"، على حد قوله.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com