الحريري لنصر الله: كيف تصبح المحاربة مع الحوثيين شريفة – إرم نيوز‬‎

الحريري لنصر الله: كيف تصبح المحاربة مع الحوثيين شريفة

الحريري لنصر الله: كيف تصبح المحاربة مع الحوثيين شريفة

المصدر: متابعات - إرم نيوز

رد زعيم تيار المستقبل اللبناني سعد الحريري على الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، والذي دأب في خطاباته على دعم الحوثيين، قائلاً: ”كيف تصبح المحاربة مع الحوثيين أشرف من محاربة العدو والدفاع عن الشعب اللبناني؟“، مضيفاً: ”أنا عدت إلى لبنان وأتمنى أن تعود أنت أيضاً إلى لبنان“.

وقال الحريري في سلسلة تغريدات على حسابه في موقع ”تويتر“: ”هل سبق ودافع أحد من حزب الله عني عندما قالوا عني أنني إرهابي؟ كل ما فعلته هو الدفاع عن الشعب السوري“، مشيراً إلى دعم ”حزب الله في حال حارب إسرائيل“، واصفاً ”هذه الحرب بالمقاومة“.

وبين الزعيم السياسي السني أن ”العمل العسكري في الدول العربية إرهاب وليس مقاومة“، مشدداً على أنه ”لا مصلحة للبنانيين في الخليج بتدخلات حزب الله في الخليج”.

4fa33983-1d3f-4d37-a46d-da47aa79a245

ولفت الحريري إلى أن القرار الاتهامي صادر بحق حزب الله في جريمة اغتيال والده رفيق الحريري ”إذا ثبت سنطلب تسليمهم للمحكمة الدولية“، منوها إلى أن الحوار يجب ان يحصل مع حزب الله الذي نختلف معه في العديد من القضايا.

وتطرق الحريري إلى موضوع انتخاب رئيس للجمهورية في لبنان، وقال ”نحن في ضغط متصاعد لانتخاب رئيس للجمهورية، وإن قرارنا السياسي ليس الاستقالة“، مشدداً على أن رئيس الجمهورية يجب ان يكون لكل لبنان وان يضع مصلحة لبنان امام كل اعتبار.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com