الأردن.. قتلى وجرحى في اشتباكات بين الأمن وإرهابيين (صور وفيديو)
الأردن.. قتلى وجرحى في اشتباكات بين الأمن وإرهابيين (صور وفيديو)الأردن.. قتلى وجرحى في اشتباكات بين الأمن وإرهابيين (صور وفيديو)

الأردن.. قتلى وجرحى في اشتباكات بين الأمن وإرهابيين (صور وفيديو)

عمّان - قُتل 5 أشخاص بينهم ضابط برتبة نقيب في مداهمات شنّتها قوات الدرك و الأمن العام الأردنية مساء الثلاثاء، استهدفت خلية إرهابية في مخيم إربد شمال البلاد.

وأعلن مصدر أمني، استشهاد أحد أفراد القوة الأمنية وهو النقيب راشد حسين الزيود، أثناء العملية الأمنية، إضافة إلى إصابة عنصرين آخرين من القوة تم إسعافهما وهما قيد العلاج، و إصابة مواطنين اثنين كانا على مقربة من المكان وحالتهما العامة متوسطة.

وقال المصدر إن العملية الأمنية ما زالت مستمرة -ما يرجح ارتفاع حصيلة الضحايا-  مشيرا إلى أنه تم القبض على عدد من الخارجين عن القانون إضافة إلى مقتل أربعة منهم.

وكانت مصادر مطلعة قالت في تصريح لـ إرم نيوز، إن "قوات الدرك والأمن العام الأردنية داهمت بيوت عناصر جماعات إرهابية في إربد شمال الأردن، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى تم نقلهم إلى مستشفى الأميرة بسمة، الذي ازدحم بالمراجعين والحالات الطارئة".

وأفاد شهود عيان بأن "مواطنين سمعوا أصوات إطلاق العيارات النارية بكثافة قرب دوار شركة الكهرباء وشارع حكما، وإلى الآن ما زالت قوات الدرك والأمن العام وكافة الأجهزة المختصة تحاصر المنطقة، في مطاردة مستمرة لسلفيين"، مشيرين إلى أن قوات الأمن طلبت تعزيزات.

وأوضحت المصادر أن "الانفجارات التي سمعها المواطنون هي صوت تفجير أبواب البيوت التي يتواجد فيها المسلحون"، مشيرة إلى أنه "تم قطع الإنارة عن شارع حكما ومنطقة خلف التل".

وأضافت "هناك تحليق كثيف للطائرات المروحية، وإغلاقات إجبارية في أهم شارع تجاري في إربد، شارع الهاشمي، كما تم استخدام الغازات المسيلة للدموع بشكل كثيف ما أدى إلى إصابة مدنيين بحالات اختناق".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com