طائرات مجهولة تقصف أهدافا بسرت الليبية
طائرات مجهولة تقصف أهدافا بسرت الليبيةطائرات مجهولة تقصف أهدافا بسرت الليبية

طائرات مجهولة تقصف أهدافا بسرت الليبية

أفاد شهود عيان من مدينة سرت، وسط ليبيا، أن طيرانا مجهولا قام بقصف عدة أهداف في المدينة.

وحسب شهود العيان فإن عدة طائرات قامت بالتحليق قبل القصف لمدة 3 ساعات تقريبا، ثم بدأ القصف الذي استهدف عدة تمركزات لداعش بجانب الميناء البحري للمدينة.

يذكر أن عدة غارات جوية نفذتها طائرات مجهولة استهدفت معسكرات وتمركزات لداعش  بسرت، طوال الأسابيع الماضية، ويعتقد أن الطائرات التي تقوم بهذه الغارات تعود للسلاح الجوي الفرنسي، رغم عدم وجود تأكيد رسمي حتى الآن .

وعلى الصعيد السياسي يجتمع اليوم بمدينة طرابلس وفد من أعضاء مجلس النواب برئاسة النائب إبراهيم عميش، بتكليف من رئيس مجلس النواب عقيلة صالح قويدر.

وحسب مصدر بديوان مجلس النواب الليبي فإن الوفد سيناقش مع بعض أعضاء المؤتمر الوطني المنتهية ولايته ، مشروع الحوار الليبي - الليبي الذي تم اطلاقه بعد لقاء رئيس مجلس النواب عقيلة قويدر برئيس المؤتمر المنتهية ولايته، نوري بوسهمين في مالطا أواخر العام الماضي.

يذكر أن نشطاء سياسيين وفاعلين في المجتمع المدني يطالبون بأن يكون الحوار ليبيا – ليبيا وفي داخل الوطن، كما يطالب هؤلاء باستبعاد التيارات الحزبية وكذلك التيارات المنتمية للإسلام السياسي من المجلس الرئاسي للحكومة التوافقية.

تجدر الإشارة إلى أن البرلمان لم يصل للمرة الثالثة لاتفاق حول حكومة السراج، والتي تم تشكيلها بناء على اقتراحات أممية وبمباركة من عدة دول أوربية وغربية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com