نورة الكعبي: الحكومة الجديدة "خريطة طريق" إلى المستقبل
  نورة الكعبي: الحكومة الجديدة "خريطة طريق" إلى المستقبل  نورة الكعبي: الحكومة الجديدة "خريطة طريق" إلى المستقبل

  نورة الكعبي: الحكومة الجديدة "خريطة طريق" إلى المستقبل

أبوظبي ـ قالت وزيرة الدولة لشؤون المجلس الوطني، في الحكومة الإماراتية الجديدة، نورة الكعبي، إن الهيكلة الوزارية التي أعلن عنها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بمثابة "خريطة طريق" إلى المستقبل.

وأضافت نورة الكعبي، الرئيس التنفيذي لهيئة المنطقة الإعلامية وTowfour54، أن "القيادة الرشيدة كانت سبّاقة على الدوام في اتخاذ الخطوات الحثيثة باتجاه المستقبل، وإن هذه الخطوة ترسم خارطة طريق لكافة الجهات الحكومية في الدولة".

وأكدت الكعبي أن الهيكلة الجديدة "تعكس رؤية مستقبلية للحكومة، ويتجلى هذا حتى في التسميات التي أطلقت على الوزارات والهيئات الحكومية والتي تعد بمستقبل مشرق، ورؤية بعيدة المدى". بحسب بوابة العين الإخبارية.

 وأعلن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عن اعتماد الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، لهيكلة حكومية هي الأكبر من نوعها في تاريخ الدولة، ضمت 8 وزراء جددا، بينهم خمس نساء، بعد استحداث وزارات جديدة أبرزها السعادة والتسامح والشباب.

 وكشف نائب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عبر حسابه على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، أنه "بعد التشاور مع أخي محمد بن زايد (ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة).. واعتماد رئيس الدولة حفظه الله .. نعلن بحمد الله عن التشكيل الوزاري الجديد" الذي شمل تعيين 8 وزراء جدد، متوسط أعمارهم 38 عاما، بينهم 5 نساء. وتم تعيين نورة الكعبي الرئيس التنفيذي لهيئة المنطقة الإعلامية وTowfour54، وزيرة دولة لشؤون المجلس الوطني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com