بالصور.. جميلات ”نداء تونس“ يحولن الغنوشي لدون جوان السياسة

حزب نداء تونس، كلّف فتيات جميلات للسهر على تنظيم الضيوف في مقاعدهم، فكان إعجابهنّ بالشيخ راشد الغنوشي، فاصطففن الواحدة بعد الأخرى، يطلبن منه صورة جميلة، تبقى ذكرى لهنّ.

المصدر: تونس – محمد رجب

تحلّقت ”جميلات النداء“ حول رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي، وأخذن معه الواحدة تلو الأخرى صوراً تذكارية و“سيلفي“ وهو ما جعل البعض يمنح لقب ”دون جوان السياسة“ للشيخ الوقور.

وتقدّمت عديد الفتيات والنساء الجميلات، مباشرة بعد انتهاء حفل افتتاح المؤتمر التوافقي لحزب نداء تونس، الأحد الماضي، يطلبن ودّ الشيخ من أجل القبول لأخذ صورة تذكارية.

ولم يرفض الشيخ راشد الغنوشي الذي تحلّقت حوله الفتيات، بالخصوص، على غير العادة، وكان بشوشاً معهنّ ولم يرفض طلباً، حتى أنّ البعض بقي يراقب ما يحدث مع الشيخ الغنوشي، الذي قيل عن حضوره في مؤتمر حزب النداء، عدوّه اللدود في الانتخابات التشريعية الماضية، الكثير، حتى أنّه أكد في تصريح لوسائل إعلام محلية أنّ حضوره مؤتمر النداء ”كان أمراً غير متوقّع“، مذكّراً بأنّ السبسي سبق أنّ أقرّ سابقاً بأنّ ”النهضة والنداء خطّان متوازيان لا يلتقيان أبداً“.

وكان حزب نداء تونس، كلّف فتيات جميلات للسهر على تنظيم الضيوف في مقاعدهم، فكان إعجابهنّ بالشيخ راشد الغنوشي، فاصطففن الواحدة بعد الأخرى، يطلبن منه صورة جميلة، تبقى ذكرى لهنّ، فكان لهنّ ما أردن، ولم يرفض الغنوشي ولم يتعجّل المغادرة قبل أن يحقق لهن أمنيتهنّ.

وكان رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي وافق على دعوة قيادة حزب نداء تونس وحضر المؤتمر التوافقي في مدينة سوسة الأحد الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com