بلدي مصراتة ينفي عقده لقاءً مع المبعوث الأممي إلى ليبيا

بلدي مصراتة ينفي عقده لقاءً مع المبعوث الأممي إلى ليبيا

المصدر: طرابلس ـ شبكة إرم الإخبارية 

نفى المجلس البلدي بمصراتة الليبية، عقده أي لقاءات مع ”مارتن كوبلر“ رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم، والمستشار الأمني للبعثة الجنرال الإيطالي باولو سيرا .

وأكد ”رمضان معيتيق“ مسؤول الإعلام بالمجلس البلدي مصراتة، في حديثه مع شبكة إرم الإخبارية، أن ”الأنباء المتداولة حول عقد اجتماع خاص بين أعضاء المجلس والمبعوث الدولي والمستشار الأمني، غير صحيحة على الإطلاق، وأن لا صحة لكل ما تم تداوله عبر وسائل الإعلام“.

وأشار معيتيق، إلى أن الاجتماع الأخير الذي جمع المبعوث الدولي وعميد المجلس البلدي مصراتة، يعود تاريخه إلى نهاية العام الماضي.

وكانت وسائل إعلام ليبية محلية، تناقلت وعلى نطاق واسع أمس، أنباء تفيد بعقد اجتماع مغلق بين المجلس البلدي مصراتة والمبعوث الدولي مارتن كوبلر برفقة مستشار البعثة الأمني باولو سيرا، لمناقشة سبل تسريع الاتفاق السياسي الليبي، وبحث ملف الترتيبات الأمنية لاستضافة حكومة الوفاق الوطني من داخل العاصمة.

وأكدت المواقع الليبية، أن المبعوث الدولي يعول على مصراتة بشكل كبير، لحسم ملف الترتيبات الأمنية لاستضافة حكومة التوافق وعملها من ليبيا، نظراً لتأثيرها على المشهد السياسي والأمني بشكل كبير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com