أردنيون يحرقون العلم الإيراني (صور)

أردنيون يحرقون العلم الإيراني (صور)

المصدر: عمان – شبكة إرم الإخبارية

أقدم عدد من الأردنيين في مدينة المفرق، شمال العاصمة الأردنية عمان، على إحراق العلم الإيراني والدوس بالأقدام على صورة الرئيس حسن روحاني ورجل الدين الشيعي السعودي نمر النمر الذي تم إعدامه السبت الماضي.

وأظهرت صور نشرت على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، الجمعة، العشرات من المصلين والمتظاهرين الأردنيين وهم يحرقون العلم الإيراني ويدوسون صورة حسن وروحاني ونمر النمر أمام الجامع الكبير في مدينة المفرق شمال الأردن”.

واستدعت وزارة الخارجية الأردنية، الأربعاء الماضي، سفير إيران لدى المملكة، لإبلاغه إدانة عمان للهجوم على السفارة السعودية في طهران واستنكار تصريحات بعض المسؤولين الإيرانيين التي تؤدي إلى ”الشحن المذهبي في المنطقة“، بحسب ما أفاد متحدث رسمي باسم الوزارة.

ونقلت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية ”بترا“ عن المتحدث قوله، إنه ”تم استدعاء سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية في عمان، اليوم الاربعاء، إلى مقر وزارة الخارجية لتأكيد إدانة الأردن الشديدة ورفضه المطلق لمبدأ الاعتداء والتعرض للبعثات الديبلوماسية والاعتداءات الأخيرة المرفوضة والمستهجنة على سفارة المملكة العربية السعودية الشقيقة في طهران وقنصليتها في مشهد، وإحراقها وتدمير موجوداتها“.

20

21

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com