تونس: بطاقة إيداع بالسجن في حق رئيس فرقة الأمن السياحي بسوسة
تونس: بطاقة إيداع بالسجن في حق رئيس فرقة الأمن السياحي بسوسةتونس: بطاقة إيداع بالسجن في حق رئيس فرقة الأمن السياحي بسوسة

تونس: بطاقة إيداع بالسجن في حق رئيس فرقة الأمن السياحي بسوسة

قال الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية في تونس، والقطب القضائي لمكافحة الإرهاب، كمال بربوش، اليوم الجمعة، إن قاضي التحقيق أصدر الأربعاء الماضي، بطاقة إيداع بالسجن في حق رئيس فرقة الأمن السياحي بسوسة، على خلفية عملية سوسة الإرهابية.

وكانت مجموعة إرهابية، استهدفت نزل إمبريال بمدينة سوسة، في نهاية يونيو الماضي، وقتلت 39 سائحاً أجنبياً، وإصابة 40 آخرين.

وأوضح بربوش في تصريحات، نشرتها وسائل إعلام تونسية، الجمعة، أن قاضي التحقيق أذن أيضاً بالاحتفاظ بـ 5 أعوان آخرين من نفس الفرقة على ذمة البحث.

وأشارت صحيفة الصباح التونسية، إلى أن حاكم التحقيق، اعتمد على قرائن مادية، منها كاميرا المراقبة المثبتة أمام مقر منطقة الأمن الوطني بسوسة الشمالية، والتسجيل الهاتفي لقاعة العمليات بنفس المنطقة.

وأضافت الصحيفة أن "دورية لفرقة الأمن السياحي بسوسة الشمالية، كانت موجودة بالقنطاوي بحمام سوسة عندما تلقت اتصالاً من قاعة العمليات بالتوجه نحو نزل إمبريال.

وجاء في الصحيفة " أن المعطيات، كشفت عن وصول رئيس منطقة الأمن الوطني بسوسة الشمالية الذي كان يحمل مسدساً، إلى النزل برفقة 3 أعوان مسلحين بسلاح "شتاير"، ولكن دون التدخل أو الدخول في تبادل لإطلاق النار مع المسلح أو حتى محاولة تشتيت ذهنه عن هدفه".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com