مجلس رئاسة الحكومة الليبية يعقد اجتماعه الثاني في تونس

مجلس رئاسة الحكومة الليبية يعقد اجتماعه الثاني في تونس

بنغازي (ليبيا) – عقد المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية، اليوم السبت، اجتماعه الثاني في تونس، لمناقشة بنود اللائحة الداخلية المنظمة لأعماله، وآليات اتخاذ القرار داخله.

وقال مكتب الإعلام، التابع لرئيس الحكومة الليبية، في تصريح إن ”المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق، عقد اليوم السبت، اجتماعه الثاني في تونس، برئاسة، فائز السراج، وناقش وضع بنود اللائحة الداخلية المنظمة لأعماله، وآليات اتخاذ القرار داخله“، حسب ما أوردت وكالة الأناضول.

وشارك في الاجتماع، أعضاء المجلس الرئاسي للحكومة، ونواب الرئيس وهم: ”أحمد معيتيق، وعلي القطراني، وفتحي المجبري، وموسى الكوني، وعبد السلام كاجمان، إضافة لوزيري الدولة عمر الأسود، وأحمد حمزة“.

وكان مجلس رئاسة الحكومة، عقد اجتماعه الأول، أمس الجمعة، في تونس، وناقش سبل تنظيم العمل الداخلي للمجلس وأولويات المرحلة المقبلة.

وفي 17 كانون الثاني/ نوفمبر 2016، وبعد نحو عام ونصف من الانقسام السياسي في ليبيا، وقعت وفود عن المؤتمر الوطني الليبي العام بطرابلس، ومجلس النواب المنعقد في طبرق شرقي البلاد، والنواب المقاطعين لجلسات الأخير، إضافة إلى وفد عن المستقلين وبحضور سفراء ومبعوثين عن دول عربية وأجنبية، على اتفاق يقضي بتشكيل حكومة وحدة وطنية، برئاسة فايز السراج، في غضون شهر من بدء التوقيع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com