تونس.. مجموعة الـ 32 تطالب بمساءلة وزير الخارجية الطيب البكوش
تونس.. مجموعة الـ 32 تطالب بمساءلة وزير الخارجية الطيب البكوشتونس.. مجموعة الـ 32 تطالب بمساءلة وزير الخارجية الطيب البكوش

تونس.. مجموعة الـ 32 تطالب بمساءلة وزير الخارجية الطيب البكوش

دعا النواب المستقيلون من حزب نداء تونس إلى مساءلة القيادي في نفس الحزب، ووزير خارجية تونس الطيب البكوش، على خلفية تصريحه يوم أمس الاثنين، بخصوص الأمين العام المستقيل محسن مرزوق.

وأكد وليد جلاد، أحد النواب المستقيلين، ضمن مجموعة الــ32 المستقيلة من الكتلة النيابية لحزب نداء تونس، أنّ نواب المجموعة ستتقدم بطلب إلى رئيس البرلمان لمساءلة وزير الخارجية الطيب البكوش، بعد التصريح الذي نشر في وسائل الإعلام بخصوص ما اعتبرته العديد من وسائل الإعلام المحلية "خيانة" محسن مرزوق.

واستنكر النائب وليد جلاد "حملات التشويه والتخوين التي طالت نواباً وقياديين من الحزب". مشدداً على "ضرورة تحمّل كلّ طرف مسؤوليته من خلال معرفة مدى صحة التصريحات التي أدلى بها الطيب البكوش".

وكان القيادي في حزب نداء تونس، ووزير خارجية تونس، الطيب البكوش، صرّح يوم أمس، وفق وسائل إعلام محلية، أنّ الأمين العام للحزب محسن مرزوق، قام بتعطيل العديد من الاتفاقيات الخارجية التي أبرمتها وزارة الخارجية مع بعض الدول.

وردّاً على ما أوردت وسائل الإعلام، قال الطيب البكوش: "إنّ ما يصرّح به داخل اجتماع الهياكل لا يجب أن يُنقل إلى وسائل الإعلام"، مشيراً إلى أنّ "الوقت لم يحن بعد لأن يتحدّث في العلن عن مثل هذه المسائل وأنه قد يُكشف عن ذلك يوماً ما".

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com