مقتل مستوطن إسرائيلي متأثرا بجروح أصيب بها بعملية طعن
مقتل مستوطن إسرائيلي متأثرا بجروح أصيب بها بعملية طعنمقتل مستوطن إسرائيلي متأثرا بجروح أصيب بها بعملية طعن

مقتل مستوطن إسرائيلي متأثرا بجروح أصيب بها بعملية طعن

القدس المحتلة ـ أعلنت مصادر إسرائيلية، مساء الأربعاء، مقتل مستوطن إسرائيلي، متأثرا بجروح أصيب بها في عملية طعن، في مدينة القدس.

وقالت القناة الثانية العبرية، في التلفزيون الإسرائيلي "قتل إسرائيلي، مساء اليوم متأثرا بجروحه التي أصيب بها في عملية طعن على يد فلسطينيين اثنين، بمدينة القدس".


من جانبها قالت صحيفة معاريف"يبدو أن القتيل الإسرائيلي، أصيب بالرصاص أثناء استهداف قوات الشرطة الإسرائيلية للمنفذين".


و أعلنت الشرطة الإسرائيلية عن "مقتل فلسطيني ثان، متأثرا بجراح أصيب بها، خلال حادثة الطعن التي نفذت في مدينة القدس، بعد ظهر اليوم".


وكانت الشرطة قد أعلنت سابقا عن مقتل فلسطيني في موقع حادث الطعن في منطقة "باب الخليل"، إحدى البوابات في جدار البلدة القديمة في القدس الشرقية، بعد أن طعن 3 إسرائيليين، مشيرة إلى إصابة فلسطيني آخر، واعتقاله، قبل أن تعلن عن مقتله متأثرا بجراحه، ولم تكشف الشرطة عن اسمي الفلسطينيين القتيليْن.


وقالت لوبا السمري، المتحدثة باسم الشرطة الإسرائيلية، في تصريح مكتوب، أنه "أُعلن في مستشفى (هداسا عين كارم) مصرع الشاب الثاني الجريح".


وكانت الشرطة قد أعلنت في وقت سابق، أن 3 إسرائيليين قد أصيبوا في عملية الطعن، اثنين منهم إصاباتهما خطيرة، وقالت إذاعة الجيش الإسرائيلي إن "أحد الإسرائيليين أُصيب برصاص الشرطة الإسرائيلية، عن طريق الخطأ".


وتشهد أراضي الضفة الغربية، وقطاع غزة، منذ الأول من أكتوبر/تشرين الأول الماضي، هبة فلسطينية، ومواجهات بين شبان فلسطينيين وقوات إسرائيلية، اندلعت بسبب إصرار مستوطنين يهود متشددين على مواصلة اقتحام ساحات المسجد الأقصى، تحت حراسة قوات الجيش والشرطة الإسرائيلية.



الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com