الطيران الاسرائيلي يشن غارات وهمية فوق جنوب لبنان
الطيران الاسرائيلي يشن غارات وهمية فوق جنوب لبنانالطيران الاسرائيلي يشن غارات وهمية فوق جنوب لبنان

الطيران الاسرائيلي يشن غارات وهمية فوق جنوب لبنان

بيروت - أفاد مصدر لبناني بأن طيران الجيش الإسرائيلي يحلق منذ صباح اليوم الاثنين، فوق مناطق مرجعيون بنت جبيل وصولا الى النبطية وإقليم التفاح، حيث يقوم بشن غارات وهمية على ارتفاع متوسط.

وذكر موقع "النشرة" اللبناني أن الهدوء الذي يسيطر على الجنوب في أعقاب الاعتداءات الإسرائيلية الليلة الماضية لايزال هشاً، حيث غاب المستوطنون الإسرائيليون عن بساتين الحمضيات المقابلة لبلدتي عديسة وكفركلا، كذلك اختفت الدوريات العسكرية عن الجانب الإسرائيلي المحاذي للسياج الشائك على الحدود الجنوبية.

وأشار الموقع الى أنه "في الجانب اللبناني تقوم عناصر من الجيش والقوات الدولية العاملة في جنوب لبنان "يونيفيل" بدوريات مشتركة من المنصوري إلى القليلة امتدادا حتى الناقورة للحفاظ على الهدوء بعدما شهدت تلك المنطقة تحليقا للطيران الحربي والمروحي.

وفي منطقتي بنت جبيل ومرجعيون، تسير اليونيفيل والجيش دوريات في الجانب اللبناني على طول الخط الأزرق لضبط الهدوء، وذلك في أعقاب التوتر الذي يسيطر على جانبي الحدود، بعد قيام جيش إسرائيل باغتيال عميد الأسرى المحررين سمير القنطار.

كما لفت إلى أن "دوريات من الجيش واليونيفيل تقوم بالتفتيش داخل بساتين الحمضيات في الحنية وسهل القليلة عن منصات صواريخ أطلقت من خلالها الصواريخ التي سقطت ليل أمس في إسرائيل".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com