استشهاد فلسطينييْن برصاص الاحتلال بعد مزاعم بشأن عملية طعن
استشهاد فلسطينييْن برصاص الاحتلال بعد مزاعم بشأن عملية طعناستشهاد فلسطينييْن برصاص الاحتلال بعد مزاعم بشأن عملية طعن

استشهاد فلسطينييْن برصاص الاحتلال بعد مزاعم بشأن عملية طعن

القدس المحتلة- استشهد شابان فلسطينيان برصاص القوات الإسرائيلية، اليوم الجمعة، في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية، بعد مزاعم بأنهما كانا يحاولان تنفيذ عملية طعن ضد جنود الاحتلال، حسب مصادر إعلامية عبرية.

وقالت القناة الثانية العبرية في التلفزيون الإسرائيلي:" قتلت قوات الجيش بنيرانها شابين فلسطينيين، فجر اليوم، لمحاولتهما تنفيذ عملية طعن جندي في مدينة الخليل"، مضيفة "كما أن أحد الجنود أصيب بجروح طفيفة".

من جانبها، قالت وزارة الصحة الفلسطينية، في بيان: " قتلت قوات الاحتلال الشاب طاهر مصطفى عبد المنعم فنون (19 عاماً)، والطفل مصطفى فضل عبد المنعم فنون (16عاماً)، في منطقة تل رميدة وسط مدينة الخليل فجر اليوم الجمعة".

وأشار البيان إلى أن حصيلة الشهداء منذ بدء الهبة الجماهيرية في 3 تشرين الثاني/ أكتوبر الماضي، بلغت 112 قتيلاً، فيما تجاوز عدد المصابين 13 ألفاً و500 مصاب، بينهم أكثر من أربعة آلاف و 800 مواطن أصيبوا بالرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط والكسور نتيجة الضرب المبرح والحروق.

وتشهد الأراضي الفلسطينية، منذ مطلع تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، مواجهات بين شبان فلسطينيين وقوات إسرائيلية، اندلعت بسبب إصرار مستوطنين يهود على مواصلة اقتحام ساحات المسجد الأقصى، تحت حراسة أمنية إسرائيلية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com