السفارة الإماراتية في الأردن تحتفل باليوم الوطني الـ 44 (صور)

السفارة الإماراتية في الأردن تحتفل باليوم الوطني الـ 44 (صور)

المصدر: شبكة إرم الإخبارية – يوسف الزعبي

احتفلت سفارة دولة الإمارات العربية في عمّان أمس الاربعاء بالذكرى الرابعة والأربعين لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

وحضر الحفل الذي أقيم بفندق ميريديان-عمّان، رئيس مجلس الأعيان الأردني فيصل الفايز وعدد من الوزراء والأعيان والنواب والمسؤولين المدنيين والعسكريين الأردنيين، بالإضافة إلى أركان السفارة وجمع غفير من كبار الشخصيات الرسمية والشعبية.

و أكد سفير دولة الإمارات العربية المتحدة ، بلال ربيع البدور على أن اليوم الوطني في هذا العام يأتي حاملاً في طياته معانِ عظيمة تحققت وسطّرت باسم دولة الإمارات.

و أضاف السفير بأن دولة الإمارات قد خطت في مسيرة التنمية خطوات واسعة نحو التقدم والإنجاز في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ، وأضحت دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم من أكثر دول المنطقة ازدهاراً وتقدماً، وهذا مبعث فخر ليس لأبنائها فقط بل لكل شقيق عربي.

و أشار إلى العلاقات الحميمة التي تجمع البلدين الشقيقين الإمارات والأردن والتي ظلت وفي شتى المجالات نموذجاً في العلاقات العربية والعلاقات الدولية .

و توجه سعادة بلال ربيع البدور سفير الامارات في الأردن وبمناسبة اليوم الوطني الرابع والأربعين بأسمى آيات وعبارات التهنئة والتبريك إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلطان آل نهيان رئيس الدولة ولأصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وأصحاب السمو أولياء العهود وأبناء الشعب الإماراتي ، داعياً المولى أن يحفظ اتحاد الامارات وقوته ومنعته .

IMG-20151202-WA0008 IMG_0034 IMG-20151202-WA0003 IMG_0031 IMG_0003

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع