حكومة طرابلس الليبية تعترف بالضحك على الناس‎

حكومة طرابلس الليبية تعترف بالضحك على الناس‎

المصدر: خاص – شبكة إرم الإخبارية

اعترف مسؤول ليبي في حكومة طرابلس (غير المعترف بها) بأنهم يضحكون على الناس بقولهم إنّ لديهم جيشاً، مضيفاً أنه لا توجد حكومة قوية في العاصمة الليبية.

وأشار عضو المجلس البلدي ورئيس لجنة الأزمة بطرابلس المركز، ناصر محمد الكريوي، إلى أنّ عدد ضباط جيشهم (المليشيات المتطرفة) أكبر من عدد الأفراد العسكريين، في إشارة إلى حجم الأزمة التي تواجهها العاصمة الليبية، مما يؤكد التقارير التي تحدثت عن فساد المليشيات ومنح الرتب جزافاً واستقواء إداراتها وقياداتها بالسلاح.

وفي معرض ردّه عن سؤال بخصوص بيانات تصدر عن أجهزة أمنية وتشكيلات مسلحة بدلاً من مؤسسات الحكومة، قال: “أنت في ظرف غير طبيعي عليك أن تتعاطى مع الظرف، هل أنت عندك حكومة قوية؟ لا.. نحن ليس لدينا حكومة قوية في هكذا ظروف، على المواطن أن يعلم أن الحكومة والجيش لايستطيعان أداء دورهما بشكل كامل”.

وحول الوضع الأمني في طرابلس، قال مساء أمس في حواره مع برنامج “حوار التاسعة” على قناة “ليبيا المستقبل” إنّ عصابات الخطف تنتشر في العاصمة وضواحيها مما يعمق التوتر الأمني ويزيد من حالة الهلع بين المواطنين.

وأضاف الكريوي: “المشكلات لها علاقة بالتواجد الجهوي والسياسي.. هذا ما يحدث في طرابلس، هناك أطراف يهمها عدم الاستقرار في المنطقة، يجب أن نضع المواطن في الصورة بما يخص الأزمات، كان في الأشهر الماضية لا يوجد استقرار”.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع