مصرع وزير إعلام داعش بغارة للتحالف في الأنبار

مصرع وزير إعلام داعش بغارة للتحالف في الأنبار

بغداد- قال إبراهيم الفهداوي، رئيس اللجنة الأمنية في مجلس قضاء الخالدية (وسط) إن ”ما يسمى وزير الإعلام في تنظيم داعش، قتل بغارة للتحالف الدولي في الأنبار“.

وأضاف“  أن ”طيران التحالف الدولي قصف مقر داعش في مدينة هيت 70كم غرب الرمادي، وأسفر عن مقتل وإصابة العشرات من عناصر وقيادات التنظيم“.

وأضاف الفهداوي، ”بعد التأكد من مصادرنا في هيت تبين أن من بين القتلى ما يسمى بوزير الإعلام في تنظيم داعش، ويدعى سلام إسماعيل نجم، وهو شقيق ما يسمى بوزير الحرب في التنظيم عدنان إسماعيل نجم“.

بالإطار ذاته أحبط جهاز مكافحة الإرهاب التابع لوزارة الدفاع العراقية، اليوم الإثنين، هجومًا لتنظيم ”داعش“بواسطة عربات مفخخة بمدينة الرمادي، مركز محافظة الأنبار.

وقال اللواء الركن سامي العارضي، قائد الفرقة الثالثة بجهاز مكافحة الإرهاب، إن ”وحدة من قواته صدت هجوما انتحاريا لتنظيم داعش بواسطة خمس عربات مفخخة، حاولت استهداف قواته المتواجدة في منطقة الـ (خمسة كيلو)، غربي الرمادي“.

وأضاف العارضي، أن قواته ”تمكنت من تفجير العربات المفخخة وقتل الانتحاريين قبل وصولهم إلى مركز تجمع قواته، بواسطة صواريخ كورنيت، دون وقوع خسائر مادية أو بشرية في صفوف قواته“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com