وحدة ”المستعربين“ تقتل شاباً داخل مستشفى بالخليل (فيديو)

القوة التابعة لوحدة المستعربين تنكرت بزي فلسطيني، ودخلت المستشفى بصحبة سيدة تظاهرت بأنها حامل، وانسحبت بعد قتل شاب واعتقال آخر.

المصدر: إرم- ربيع يحيى

قامت عناصر إسرائيلية ترتدي زيا مدنيا، بقتل شاب فلسطيني في ساعة مبكرة من فجر الخميس، داخل مستشفى الأهلي الفلسطيني بمدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.

وقالت تقارير فلسطينية إن تلك العناصر تنتمي لوحدة ”المستعربين“، مضيفة أنها اعتقلت شابا آخر داخل المستشفى.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان لها إن ”الشاب عبد الله عزام الشلالدة، البالغ من العمر 27 عاما، استشهد برصاص قوة وحدة المستعربين الإسرائيلية داخل المستشفى الأهلي بالخليل، وإن قرابة 21 عنصرا من الوحدة اقتحموا فجر اليوم الخميس، غرفة المصاب ”عزام الشلالدة“ في قسم الجراحة، وأطلقوا الرصاص على أحد أقربائه، ويدعى عبد الله، ما تسبب في استشهاده“.

ونقلت وسائل إعلام فلسطينية تصريحات أدلى بها مسؤولون بجهاز الأمن العام الإسرائيلي (الشاباك) جاء فيها أنه تمت مداهمة مستشفى الأهلي بمدينة الخليل، وأن القوات أطلقت النار على أحد أقارب الشلالدة، الذي أقدم على هجوم طعن بالسكين في تشرين الأول/أكتوبر الماضي“.

وأشارت مصادر طبية بمستشفى الأهلي بالخليل،  إلى أن القوة التابعة لوحدة المستعربين تنكرت بزي فلسطيني، ودخلت المستشفى بصحبة سيدة تظاهرت بأنها حامل، وانسحبت بعد قتل الشاب واعتقال آخر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com