الأمن المصري يكثف انتشاره في شرم الشيخ
الأمن المصري يكثف انتشاره في شرم الشيخالأمن المصري يكثف انتشاره في شرم الشيخ

الأمن المصري يكثف انتشاره في شرم الشيخ

كثفت أجهزة الأمن المصري من تواجدها في أنحاد مدينة شرم الشيخ، فيما تسيطر حالة من الهدوء على كافة المعالم السياحية في المنتجع الساحلي.

وقال مصدر أمني بمدينة شرم الشيخ، إنّ المدينة تشهد حالة أمنية مستقرة جدًا، مع انتشار دوريات الشرطة في كافة مداخل ومخارج المدينة وشوارعها الرئيسية، لتأمين السياح، وفرضت حالة أمنية مشددة.

وأكد أنّ سياحًا ألمانًا وبريطانيين قالوا للأجهزة الأمنية المصرية إنهم يشعرون بالأمان في شرم الشيخ ولا يرغبون في قطع رحلاتهم، لكن البعض التزم بقرار الدولة بترحيل الرعايا الأجانب.

وأوضح أنّ وزارة الداخلية بالتعاون مع القوات المسلحة تنفذ خطة أمنية لفرض حالة أكثر أمنًا على مدينة شرم الشيخ، التي قال إنها "كانت وستظل آمنة للغاية"، لافتًا إلى أنّ الأجهزة الأمنية شرعت في تنفيذ الخطة فور وقوع الحادث.

وأضاف المصدر أنّ وزارة الداخلية تتلقى متابعات بشكل دوري من خلال غرفة عمليات عقدت للتنسيق بين الأجهزة الأمنية في شرم الشيخ وبين الوزارة بالعاصمة القاهرة.

وتم رصد حزم من الإجراءات  للأجهزة الأمنية في تفتيش أمتعة الزائرين وتشديد عمليات المتابعة على المحاور الرئيسية، مع انتشار 3 كمائن في الطريق الواصل بين وسط المدينة ومطار شرم الشيخ الدولي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com