القوات العراقية تستعيد منطقة ثانية في الأنبار من داعش – إرم نيوز‬‎

القوات العراقية تستعيد منطقة ثانية في الأنبار من داعش

القوات العراقية تستعيد منطقة ثانية في الأنبار من داعش

 الأنبار ـ  قال النقيب زياد النمراوي، الضابط الأمني في الشرطة المحلية بمحافظة الأنبار، إن القوات العراقية تمكنت اليوم الثلاثاء، من استعادة منطقة البوحياة ورفع العلم العراقي فوقها، وهي ثاني منطقة تستعيدها القوات العراقية اليوم، وتطرد تنظيم داعش منها.

وأوضح النمرواي، وهو مدير مركز شرطة ناحية بروانة التابعة لقضاء حديثة، إن ”القوات الأمنية مدعومة بمقاتلي العشائر، وبمشاركة طيران الجيش، تمكنوا خلال عملية عسكرية واسعة، من تحرير وتطهير منطقة البوحياة شرق مدينة حديثة 160كم غرب الرمادي“، على حد تعبيره.

وأضاف النمراوي، أن ”منطقة البوحياة هي ثاني منطقة في الأنبار تستعيدها القوات العراقية وتطرد تنظيم داعش منها هذا اليوم، بعدما تم استعادة منطقة الـ7 كيلو غرب الرمادي صباحا“.

فيما أكد أن ”القوات العراقية ومقاتلي العشائر، تمكنوا خلال عملية التحرير من تفجير أربعة مركبات مفخخة يقودها انتحاريين، وقتل 38 عنصرا من داعش بينهم ثلاثة انتحاريين، وتدمير عدد من المركبات التابعة للتنظيم“.

وتابع النمراوي، أن ”اثنين من الجنود قتلوا، وأصيب 7 آخرون بجروح، بينهم ضابط برتبة ملازم أول بالجيش، فيما أصيب 5 أشخاص من مقاتلي العشائر خلال عملية استعادة السيطرة على المنطقة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com