اختفاء مصور وكالة الأنباء الصينية في ليبيا ‎ – إرم نيوز‬‎

اختفاء مصور وكالة الأنباء الصينية في ليبيا ‎

اختفاء مصور وكالة الأنباء الصينية في ليبيا ‎

المصدر: طرابلس - إرم

انقطع الاتصال بمصور وكالة الأنباء الصينية ”شينخوا“ محمد إبراهيم النايلي، 26 عاماً، منذ ثلاثة أيام في العاصمة الليبية طرابلس، دون التأكد من تعرضه لاختطاف من قبل عصابة مسلحة من عدمه.

وقال أحد العاملين في وكالة الأنباء الصينية، بمكتب طرابلس، في حديث هاتفي مع شبكة ”إرم“ الإخبارية، إن المصور النايلي خرج صبيحة الخميس الماضي متوجهاً إلى أحد المصارف في طرابلس، ومن بعدها انقطع الاتصال معه.

وأشار إلى أن وكالة الأنباء تحاول عبر علاقتها الشخصية، وبالتعاون مع مكتب الإعلام الخارجي، القيام باتصالات مكثفة مع بعض الجهات الأمنية، للاستفسار عن إمكانية تواجده لديهم“.

في المقابل، أكد أحد أفراد عائلة النايلي عدم تواصل أي جهة تؤكد اختفائه، مؤكداً أنهم بصدد التبليغ رسمياً عبر مركز للشرطة، للتبليغ عن فقدان محمد خاصة وأن لا معلومة وردت بشأنه طيلة فترة انقطاع الاتصال به.

ونفى شقيق المصور أن يكون محمد متورط في أية علاقات مشبوهة، مؤكداً أنه يقيم علاقات طيبة مع الكثير من الجيران والأصدقاء، وأنه طالب جامعي حسن السيرة والسلوك، إضافة إلى عمله كمصور معتمد لدى وكالة الأنباء الصينية.

وتشهد العاصمة الليبية طرابلس حالات اختطاف بهدف السرقة والابتزاز وتصفية الحسابات، تقوم بها شبكات إجرامية تنامى نفوذها بشكل ملحوظ في الأشهر الأخيرة، في ظل الانفلات الأمني الذي تعيشه العاصمة والمدن المجاورة لها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com