فرق الإنقاذ تسمع أصواتاً داخل الطائرة الروسية.. وانتشال أكثر 100 جثة
فرق الإنقاذ تسمع أصواتاً داخل الطائرة الروسية.. وانتشال أكثر 100 جثةفرق الإنقاذ تسمع أصواتاً داخل الطائرة الروسية.. وانتشال أكثر 100 جثة

فرق الإنقاذ تسمع أصواتاً داخل الطائرة الروسية.. وانتشال أكثر 100 جثة

القاهرة - قال ضابط ضمن فريق البحث والإنقاذ المصري اليوم السبت، إن أعضاء الفريق سمعوا أصواتاً في جزء من الطائرة الروسية، التي تحطمت في شبه جزيرة سيناء.

ونقلت وسائل إعلام مصرية، عن الضابط قوله، "هناك جزء آخر من الطائرة به ركاب ما زال فريق الإنقاذ يحاول الدخول إليه، لبيان ما بداخله، ونأمل في وجود أحياء، خاصة بعد أن سمعنا صوت أشخاص يتوجعون بالداخل."

وفي سياق متصل، أكد مسؤول مصري في مكان تحطم الطائرة الروسية، أن أعضاء الفريق عثروا على أكثر من 100 جثة، بينها جثث خمسة أطفال وسط حطام الطائرة الروسية"، وتابع "أرى الآن مشهداً مأسوياً.. عدد كبير من القتلى على الأرض وكثيرون ماتوا وهم مربوطون في كراسيهم."

وأضاف المسؤول المصري، أن "الطائرة انقسمت إلى جزئين، أحدهما صغير من نهاية الطائرة تعرض للاحتراق، والآخر كبير اصطدم بصخرة... استخرجنا قرابة 100 جثة حتى الآن من الطائرة والباقون بالداخل."

من جهة أخرى؛ أمر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بتشكيل لجنة حكومية للتحقيق في حادث تحطم طائرة ركاب روسية في مصر.

وأعلن الكرملين اليوم السبت، أن رئيس الوزراء دميتري ميدفيديف سيتولى رئاسة هذه اللجنة، وأضاف أن الرئيس الروسي أمر بتقديم مساعدة فورية لأقارب الضحايا ، معربا عن مواساته لهم.

وفي سياق متصل، ذكرت الخارجية الروسية في وقت سابق من اليوم، أن بوتين كلف وزارة الطوارئ بإرسال طائرات إنقاذ بشكل عاجل إلى مصر بالتنسيق مع القاهرة.

ووفقا لوكالة أنباء (إنترفاكس) الروسية، فإن الادعاء العام الروسي يقوم بالتحقيق في الواقعة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com