البحرين ومصر تؤكدان على أهمية التضامن العربي لمواجهة التحديات  – إرم نيوز‬‎

البحرين ومصر تؤكدان على أهمية التضامن العربي لمواجهة التحديات 

البحرين ومصر تؤكدان على أهمية التضامن العربي لمواجهة التحديات 

المنامة – بحث عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في المنامة مساء اليوم الخميس مجمل الأحداث والتطورات العربية والإقليمية والدولية وتبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وأكد الجانبان على أهمية تعزيز التضامن العربي وتحقيق المصلحة العربية المشتركة في هذه المرحلة الهامة من تاريخ الامة العربية لمواجهة كافة الاخطار و التحديات الراهنة.

وقالت وكالة أنباء البحرين ”إن الزعيمين بحثا العلاقات الاخوية التاريخية الوثيقة والمتميزة التي تجمع البلدين وسبل تعزيزها في جميع المجالات والارتقاء بها الى آفاق أرحب ومستوى أكثر تميزا من التعاون والتنسيق المشترك لا سيما في هذه الظروف التي تمر بها المنطقة والتي تتطلب تضافرا للجهود لمواجهة التحديات المختلفة“. 

وأضافت  ”أن العاهل البحريني أكد أن مصر تشكل العمق الاستراتيجي للأمة العربية بما تمثله من ثقل استراتيجي وامني لكافة شعوب ودول المنطقة، مشيدا بالدور المحوري لمصر في الدفاع عن قضايا الأمة العربية ومصالحها وحماية الامن القومي العربي“.

وأشارت  إلى أن ”الملك حمد بن عيسى آل خليفة كان في مقدمة مستقبلي الرئيس السيسي والوفد المرافق لدى وصوله الى البحرين مساء اليوم في زيارة أخوية للمملكة“.

وخلال المحادثات، جرى التأكيد على بذل كافة الجهود الرامية الى ارساء والأمن والاستقرار ومكافحة الارهاب والتطرف في المنطقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com