المعارضة السورية تنفي زيارة وفودها إلى موسكو – إرم نيوز‬‎

المعارضة السورية تنفي زيارة وفودها إلى موسكو

المعارضة السورية تنفي زيارة وفودها إلى موسكو

موسكو – نفى الائتلاف السوري المعارض، اليوم الاثنين، الأنباء التي تناقلتها وسائل إعلام حول زيارة وفد من ”الجيش السوري الحر“ إلى موسكو.

جاء ذلك في بيان صدر عن الائتلاف اليوم، جاء فيه: ”تعقيباً على ما نسب لمتحدث من وزارة الخارجية الروسية، حول قيام وفد من الجيش السوري الحرّ، بزيارة لموسكو، ننفي هذه الزيارة“.

وأضاف الائتلاف أنه ينفي نفياً تاماً ما نشر عن زيارة وفد من الجيش السوري الحرّ إلى موسكو، أو عقد أيّ من مسؤوليه اجتماعات مع مسؤولين روس.

واعتبر البيان تلك الأنباء بأنها جزء من عملية تضليل للرأي العام، هدفها التغطية على إخفاق العدوان الروسي على الشعب السوري في أسبوعه الرابع، والخسائر التي مُنيت بها قوات الاحتلال الإيرانية، والميليشيات الطائفية التابعة لها“، على حد تعبير البيان.

ونقلت وكالة أنباء ”إنترفاكس“ الروسية، اليوم الإثنين، عن نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوجدانوف، قوله إن وفوداً من الجيش السوري الحر زارت موسكو عدة مرات.

وذكرت الوكالة أن المسؤول الروسي أجاب على سؤال حول ما إذا زار ”الجيش الحر“، المدعوم من الغرب، موسكو الأسبوع الماضي بقوله ”نعم كانوا هنا، وكانوا هنا أيضاً هذا الأسبوع“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com