الحكومة اليمنية تُرتب لدخول قوات عربية إضافية – إرم نيوز‬‎

الحكومة اليمنية تُرتب لدخول قوات عربية إضافية

الحكومة اليمنية تُرتب لدخول قوات عربية إضافية

الرياض ـ كشف الدكتور محمد العامري، مستشار الرئيس اليمني، عن ترتيبات تقوم بها الحكومة اليمنية لدخول قوات عربية أخرى إذا دعت الحاجة لذلك، مشيرا أن التحالف العربي يستشعر جيدا خطر هذه العصابات على أمن المنطقة.

وقال العامري، إن الأيام القليلة القادمة سيشهد تغييرات كبيرة جدا من خلال التوجه الجاد للبناء في مجالات الأمن، وفي بسط نفوذ الدولة لدحر القوة الانقلابية والإرهابية وتطهير اليمن من شرورهم.

وفي سياق آخر، أكد مستشار الرئيس اليمني، أن الحكومة رفضت المشاركة في مشاورات جنيف، احتجاجا على ما تقوم به مليشيات الحوثي والمخلوع صالح من حرب إبادة وحشية على تعز.

وأضاف العامري، أن الأحداث الجارية في محافظة تعز، هي مؤشر ودليل جلي على أن هذه القوة تراوغ في مواقفها علها تستفيد من إحراز مكاسب على الأرض، قد تستفيد منها على طاولة المشاورات.

وأكد، أن الحكومة أعلنت بالفعل أنها ستذهب إلى جنيف للتشاور، لكن التجاوزات التي تقوم بها قوى الانقلاب جعلت الكثير من القوى السياسية وأعضاء الحكومة يشككون في جديتها، وبالتالي لا تزال الأمور في محلها فيما يخص المشاورات“، وتابع ”أظن أن الحوثيين لا يمكن أن يذهبوا إلا إذا شعروا بأنهم محاصرون من جميع الاتجاهات“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com