أخبار

ناطق الحكومة اليمنية ينفي خبر الإفراج عن وزير الدفاع الصبيحي
تاريخ النشر: 19 أكتوبر 2015 7:50 GMT
تاريخ التحديث: 19 أكتوبر 2015 7:50 GMT

ناطق الحكومة اليمنية ينفي خبر الإفراج عن وزير الدفاع الصبيحي

راجح بادي يقول إن خبر إطلاق سراح وزير الدفاع اليمني وشقيق الرئيس هادي غير صحيح وأن الحكومة لم تتلق أي معلومات عن هذا الأمر، وما ذكر بشأنه غير صحيح.

+A -A
المصدر: إرم- صنعاء

نفى الناطق الرسمي باسم الحكومة اليمنية راجح بادي، أنباء اطلاق المتمردين الحوثيين سراح وزير الدفاع اليمني اللواء محمود الصبيحي، واللواء ناصر منصور هادي شقيق الرئيس عبدربه منصور هادي.

وقال بادي في تصريح لصحيفة ”البيان“ الإماراتية، إن هذه الأنباء غير صحيحة والحكومة لم تتلق أي معلومات عن هذا الأمر، وما ذكر بشأنه غير صحيح.

وكان تلفزيون ”روسيا اليوم“ قد أورد في نشرة الأخبار، التأكيد على نقل وزير الدفاع في الحكومة اليمنية محمود الصبيحي وشقيق الرئيس هادي، ناصر منصور، واللواء فيصل رجب إلى العاصمة العمانية مسقط.

وذكر التلفزيون في نشرته الإخبارية الأحد، بأن المسؤولين الثلاثة المأسورين لدى الجماعة منذ مارس الماضي، نقلوا لمسقط تمهيداً للإفراج عنهم.

وكان الحوثيون أسروا وزير الدفاع في حكومة بحاح اللواء محمود الصبيحي، وشقيق الرئيس اليمني ووكيل الأمن السياسي لمحافظات عدن ولحج والضالع ناصر منصور هادي، واللواء فيصل رجب قائد المنطقة العسكرية الرابعة، في أواخر مارس الماضي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك