مقطع فيديو يظهر تفاصيل عملية بئر السبع المزدوجة
مقطع فيديو يظهر تفاصيل عملية بئر السبع المزدوجةمقطع فيديو يظهر تفاصيل عملية بئر السبع المزدوجة

مقطع فيديو يظهر تفاصيل عملية بئر السبع المزدوجة

أظهر مقطع صورته كاميرات المراقبة تفاصيل جديدة حول عملية بئر السبع التي استهدفت جنودا إسرائيليين في محطة باصات رئيسية في المدينة المحتلة.

وظهر في المقطع المصور، الذي تداولته وسائل الإعلام العبرية، عددا من الجنود المسلحين والمستوطنين يتدافعون هرباً من منفذ العملية قبل أن يسقط أرضاً، وإلى جواره أحد الجرحى الإسرائيليين، من أصول إرترية، الذي أعلن الجيش الإسرائيلي مقتله برصاص جنود الاحتلال عن طريق الخطأ ظناً أنه شريك منفذ العملية.

وأفادت صحيفة "يدعوت أحرونوت" العبرية، أن منفذ العملية هاجم بالسكين مجموعة من الجنود والمستوطنين، ثم استولى على سلاح أحد الجنود الذين قام بطعنهم وأطلق النار عليه فأرداه قتيلاً، وبعد أن نفذت ذخيرته أخرج مسدسه الشخصي واستمر بإطلاق النار ولم يتمكن الجنود من اطلاق النار عليه إلا بعد نفاذ ذخيرته الثانية، فأصاب 11 إسرائيلياً منهم 8 جنود وصفت جراح اثنين منهم بالخطيرة.

من جهتها أكدت القناة العاشرة الإسرائيلية، أن عملية إطلاق النار في محطة الحافلات المركزية في مدينة بئر السبع المحتلة، تعد مؤشراً خطيراً لدخول العمل العسكري الفلسطيني المنظم على خط ثورة السكاكين.

وشددت القناة العاشرة أن التدرج الخطير في سير الأحداث منذ اندلاع الهبة الجماهيرية في الضفة والقدس المحتلتين يعطي دلالات على استمرار العنف لفترة طويلة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com