أخبار

مقطع فيديو يظهر تفاصيل عملية بئر السبع المزدوجة
تاريخ النشر: 18 أكتوبر 2015 20:28 GMT
تاريخ التحديث: 18 أكتوبر 2015 20:40 GMT

مقطع فيديو يظهر تفاصيل عملية بئر السبع المزدوجة

شددت القناة العاشرة أن التدرج الخطير في سير الأحداث منذ اندلاع الهبة الجماهيرية في الضفة والقدس المحتلتين يعطي دلالات على استمرار العنف لفترة طويلة.

+A -A
المصدر: إرم - القدس المحتلة

أظهر مقطع صورته كاميرات المراقبة تفاصيل جديدة حول عملية بئر السبع التي استهدفت جنودا إسرائيليين في محطة باصات رئيسية في المدينة المحتلة.

وظهر في المقطع المصور، الذي تداولته وسائل الإعلام العبرية، عددا من الجنود المسلحين والمستوطنين يتدافعون هرباً من منفذ العملية قبل أن يسقط أرضاً، وإلى جواره أحد الجرحى الإسرائيليين، من أصول إرترية، الذي أعلن الجيش الإسرائيلي مقتله برصاص جنود الاحتلال عن طريق الخطأ ظناً أنه شريك منفذ العملية.

وأفادت صحيفة ”يدعوت أحرونوت“ العبرية، أن منفذ العملية هاجم بالسكين مجموعة من الجنود والمستوطنين، ثم استولى على سلاح أحد الجنود الذين قام بطعنهم وأطلق النار عليه فأرداه قتيلاً، وبعد أن نفذت ذخيرته أخرج مسدسه الشخصي واستمر بإطلاق النار ولم يتمكن الجنود من اطلاق النار عليه إلا بعد نفاذ ذخيرته الثانية، فأصاب 11 إسرائيلياً منهم 8 جنود وصفت جراح اثنين منهم بالخطيرة.

من جهتها أكدت القناة العاشرة الإسرائيلية، أن عملية إطلاق النار في محطة الحافلات المركزية في مدينة بئر السبع المحتلة، تعد مؤشراً خطيراً لدخول العمل العسكري الفلسطيني المنظم على خط ثورة السكاكين.

وشددت القناة العاشرة أن التدرج الخطير في سير الأحداث منذ اندلاع الهبة الجماهيرية في الضفة والقدس المحتلتين يعطي دلالات على استمرار العنف لفترة طويلة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك