الحمد الله: الرباعية الدولية مطالبة بالتدخل لوقف ”الجرائم“ الإسرائيلية

الحمد الله: الرباعية الدولية مطالبة بالتدخل لوقف ”الجرائم“ الإسرائيلية

رام الله ـ طالب رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله، اليوم الأحد اللجنة الرباعية الدولية بالتدخل الفوري لوقف ”الجرائم“ الإسرائيلية بحق الفلسطينيين، واستئناف عملية السلام في المنطقة.

ودعا الحمد الله، في بيان عقب اجتماعه في مدينة رام الله مع رئيس مكتب تمثيل الرباعية الدولية كيتو دو بور، اللجنة إلى ”التدخل الفوري لوقف كافة الجرائم والاعتداءات الإسرائيلية، وإعادة إحياء العملية السياسية، وفق معايير جديدة، تضمن إنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس“.

وأطلع رئيس الوزراء الفلسطيني، مسؤول اللجنة الرباعية على ”آخر التطورات السياسية والجرائم الإسرائيلية بحق المواطنين العزل، خاصة الأطفال والنساء وانتهاكات جيش الاحتلال ومستوطنيه بحق المقدسات خاصة المسجد الأقصى“.

وحمل الحمد الله، الحكومة الإسرائيلية ”المسؤولية الكاملة عن التصعيد العسكري، وعن التحريض الذي تمارسه بحق المواطنين خاصة في القدس، والقيادة الفلسطينية“.

وقتل 43 فلسطينيا وسبعة إسرائيليين، ضمن موجة توتر مستمرة بين الجانبين منذ مطلع الشهر الجاري، على خلفية اتهامات متبادلة فيما يتعلق بمكانة المسجد الأقصى ودخول اليهود إلى باحاته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com