مصرع 42 حوثياً في معارك مع المقاومة بمحافظة تعز
مصرع 42 حوثياً في معارك مع المقاومة بمحافظة تعزمصرع 42 حوثياً في معارك مع المقاومة بمحافظة تعز

مصرع 42 حوثياً في معارك مع المقاومة بمحافظة تعز

صنعاء ـ أعلنت مصادر في المقاومة الشعبية باليمن مساء اليوم الخميس، مقتل 42 من المسلحين الحوثيين والقوات الموالية للرئيس المخلوع علي صالح وجرح 25 أخرين، جراء قصف طيران التحالف العربي والمواجهات، التي دارت معهم بمحافظة تعز (256كم) جنوب العاصمة صنعاء.

ونقلت وكالة الأنباء الألمانية، عن المصادر قولها إن طيران التحالف، قصف مواقع الحوثيين وقوات صالح في غرفة عمليات تابعة لهم بمنطقة الجند وبداخل سور اللواء 22 شرق تعز.

وأضافت المصادر، أن المقاومة حررت مقر التموين العسكري المجاور لمنزل صالح ومنطقة الأحيوق بمديرية الوازعية غرب تعز، بعد مواجهات عنيفة مع الحوثيين وقوات صالح، أسفرت عن مقتل اثنين من رجال المقاومة وجرح 10 آخرين.

وفي سياق آخر، قال إسماعيل ولد الشيخ أحمد المبعوث الأممي إلى اليمن، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إن "الأمم المتحدة ستتبنى محادثات سلام بين جميع الأطراف نهاية الشهر الجاري، دون أن يعطي مزيدا من التفاصيل".

وكان ولد الشيخ أحمد، قد ذكر في تصريح سابق" أن الاوضاع في اليمن مرشحة لبلوغ مراحل الخطورة خلال فترة قياسية، مالم تتم العودة السريعة الى سبيل محادثات السلام كخيار بديل ووحيد لإنقاذ هذا البلد وشعبه".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com