وفاة فلسطيني بعد اعتداء الجيش الإسرائيلي عليه برام الله
وفاة فلسطيني بعد اعتداء الجيش الإسرائيلي عليه برام اللهوفاة فلسطيني بعد اعتداء الجيش الإسرائيلي عليه برام الله

وفاة فلسطيني بعد اعتداء الجيش الإسرائيلي عليه برام الله

رام الله - توفي مواطن فلسطيني، فجر اليوم الخميس، بعد تدهور صحته نتيجة اعتداء الجيش الإسرائيلي عليه خلال عمله في قطف الزيتون أمس الأربعاء، بحسب وزارة الصحة وشهود عيان.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان تلقت "الأناضول" نسخة عنه، إن رياض إبراهيم دار يوسف (46 عاما) من قرية الجانية غرب رام الله، توفي فجر اليوم نتيجة جلطة قلبية.

وأشار البيان إلى أن عائلة المتوفى كانت أبلغت إدارة مجمع فلسطين الطبي، أن دار يوسف تدهورت حالته نتيجة اعتداء الجيش الإسرائيلي عليه وعلى أسرته في طريق عودته من قطف الزيتون.

وذكر شهود عيان، أن الجيش الإسرائيلي احتجز دار يوسف مع عائلته، لدى عودتهم من قطف الزيتون في أرضهم المحاذية لمستوطنة "دوليف وتلمون"، لمدة ساعتين، تعرضوا خلالها لمعاملة قاسية من الجنود، وتعرض نجله للضرب، ما أدى لإصابة الوالد بجلطة دماغية ونقله للمستشفى، إلى أن أعلن عن وفاته فجر اليوم الخميس.

ولم يتسنّ التأكد مما ذكرته المصادر من مصدر مستقل، كما لم يتسنّ الحصول على تعليق فوري من السلطات الإسرائيلية حول الموضوع.

ويتعرض الفلسطينيون لاعتداءات وانتهاكات من المستوطنين اليهود والجيش الإسرائيلي خلال موسم قطف الزيتون، لا سيما في الأراضي المحاذية للمستوطنات بالضفة الغربية، بحسب شهود عيان ومسؤولين محليين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com