مقتل 105 مسلحين من داعش بالأنبار العراقية

مقتل 105 مسلحين من داعش بالأنبار العراقية

المصدر: بغداد- محمد كريم

قُتل 105 عنصراً من ”داعش“، الأربعاء، في اشتباكات وقصف جوي نفذه الطيران العراقي والتحالف الدولي على مواقع مسلحي التنظيم في محافظة الانبار غرب البلاد.
 
وقالت خلية الإعلام الحربي في بيان حصلت ”إرم“ على نسخة منه، إن ”طيران التحالف الدولي تمكن من قتل 12 إرهابيا وتدمير 4 عجلات و3 دراجات نارية لتنظيم داعش، فيما دمر طيران الجيش العراقي والمدفعية والراجمات والهاونات تجمعات لداعش في منطقة البو عيثة (شمال شرق الرمادي)“.
وأضاف أن ”طيران التحالف تمكن أيضا من تدمير ومعالجة تجمعات لداعش وقتل 37 إرهابيا وإصابة 30 آخرين وحرق عجلاتهم وتدمير منصات إطلاق صواريخ كاتيوشا وهاونات في منطقة البو شجل (شمال الفلوجة)“، مبينا أن ”التحالف قصف رتلاً لداعش متجهة من معبر البوشجل لمدينة الفلوجة، أسفر عن مقتل 25 داعشيا“.
 
وذكر البيان أن ”قوة من قيادة عمليات الانبار نفذ فعالية أمنية في منطقتي (ابو فلس والعبرة)، أسفرت عن قتل 15 إرهابيا وجرح اكثر من 15 آخرين وتدمير 3 عجلات تحمل رشاشات أحادية“.
 
وأشار إلى أن ”قيادة عمليات بغداد تواصل عملياتها الأمنية في ناحية الكرمة (53 كم شرق الرمادي)، كانت نتائجها مقتل 16 إرهابيا وجرح 4 آخرين وتدمير عجلة تحمل رشاشة أحادية وقتل من فيها وعجلة أخرى وقتل من بداخلها“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة