صور نجل ولي عهد أبوظبي في عدن.. رسالة تلاحم إماراتية

صور نجل ولي عهد أبوظبي في عدن.. رسالة تلاحم إماراتية

أبوظبي – قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش اليوم الاثنين إن صور مواقع التواصل لنجل ولي عهد أبوظبي، الشيخ ذياب بن محمد بن زايد في عدن، وأخرى لأبناء الشيوخ في اليمن رسائل إيجابية حول الإنتماء و التضحية والمسؤولية.

وجاء تصريح قرقاش ليؤكد الإشارة التي صدرت عن الشيخ محمد بن زايد قبل يومين، عندما قال وهو يقبل رأس جندي إماراتي جريح ”ذياب مب أحسن منكم“، وهو ما فهم في حينه كتأكيد لمشاركة نجله مع قوات بلاده في اليمن.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور الشيخ ذياب وهو بالزي العسكري أثناء مشاركته مع القوات المسلحة الإماراتية  في عدن.

1

ولاقت الصور إشادات واسعة من نشطاء موقع التواصل، مركزين على أنها رسالة عن حجم تلاحم الإماراتيين حول مهمة قواتهم في اليمن، وتعبيرا عن مساعيهم  للحفاظ على الأمن القومي الخليجي ضد تدخلات القوى الخارجية التي تعمل على إشعال نار الفتن الطائفية في المنطقة.

وتقول المصادر اليمنية إن تدخل القوات الإماراتية في عدن كان حاسما لتحويل دفة الصراع في اليمن مع الحوثيين وقوات الصالح المدعومين من إيران.

وسبق أن تداولت مواقع يمنية ووسائل التواصل الاجتماعي صورا لولي عهد رأس الخيمة في دولة الإمارات العربية، الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي في عدن، بالزي العسكري.

y

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة