بحاح يفجر مفاجأة جديدة

بحاح يفجر مفاجأة جديدة
عاجل

صنعاء – فجر خالد بحاح نائب رئيس الجمهورية رئيس الحكومة اليمنية مفادجأة جديدة بمغادرته بصورة غير متوقعة عدن إلى العاصمة السعودية الرياض.

وأكدت مصادر يمنية وصول  بحاح إلى جانب عدد من أعضاء الحكومة إلى الرياض بحسب وكالة الأنباء الألمانية.

ولفتت المصادر إلى أن بحاح وأعضاء الحكومة غادروا إلى الرياض للتشاور ببعض القضايا المتعلقة بشأن البلاد مع الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي.

وتعتبر هذه الزيارة الأولى لحكومة بحاح إلى الرياض بعد انتقالها منها إلى محافظة عدن والبدء بتسيير أعمالها من هناك منذ الشهر الماضي.

وفتحت هذه الزيارة غير المعلنة المجال واسعا أمام التكهنات التي وصلت إلى حد القول إن بحاح قدم استقالته.

ولم يتسن الحصول على تعليق من المتحدث باسم الحكومة حول هذه الأنباء رغم الاتصالات المتكررة.

وفي سياق متصل، جدد طيران التحالف العربي بقيادة السعودية، مساء اليوم الأحد، غارته الجوية على مواقع الحوثيين وقوات الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح في العاصمة صنعاء.

وقالت مصادر محلية إن الطيران قصف مخازن الأسلحة في جبل نقم شرق صنعاء، حيث هزت انفجارات عنيفة تلك المنطقة وشوهدت ألسنة اللهب وأعمدة الدخان تتصاعد منها بكثافة.

ولم تتضح بعد الخسائر التي خلفتها تلك الغارات، في حين لا يزال طيران التحالف يحلق في أجواء العاصمة بشكل كثيف، دون إطلاق المضادات الأرضية من قبل الحوثيين وقوات صالح.

وذكرت مصادر محلية أخرى في محافظة البيضاء (168 كم) جنوب شرق العاصمة صنعاء، أن غارات لطيران التحالف استهدفت آليات للحوثيين بمنطقة كريش التابعة لمديرية مكيراس.

وأكدت المصادر أن الغارات أسفرت عن تفجير مخزن ذخيرة ودمرت قذائف ومدرعة إلى جانب دوريتين عسكريتين تابعة للحوثيين وقوات صالح.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com