العالم العربي

مقتل 27 حوثياً  في معارك بتعز اليمنية
تاريخ النشر: 11 أكتوبر 2015 18:23 GMT
تاريخ التحديث: 11 أكتوبر 2015 18:23 GMT

مقتل 27 حوثياً  في معارك بتعز اليمنية

مقتل 27 مسلحاً حوثياً و8 من المقاومة الشعبية الموالية للرئيس عبدربه منصور هادي، اليوم الأحد، في معارك بين الطرفين وغارات للتحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية.

+A -A

تعز – قُتل 27 مسلحاً حوثياً و8 من المقاومة الشعبية الموالية للرئيس عبدربه منصور هادي، اليوم الأحد، في معارك بين الطرفين وغارات للتحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية بمحافظة تعز، وسط اليمن، بحسب مصدر في المقاومة.

وقال المصدر إن المعارك التي دارت بين المقاومة والحوثيين، في منطقتي ”دوار المرور“ و“البعرارة“ غربي المدينة، ومحيط القصر الرئاس ي(شرق تعز)، أسفرت أيضاً إلى جانب القتلى الذين ذكرهم عن إصابة 16 مسلحاً حوثيا“، و8 من جانب المقاومة.

في سياق متصل، شنّ طيران التحالف العربي، اليوم الأحد، غارات عنيفة استهدفت مواقع الحوثيين وحلفائهم من القوات الموالية للنظام السابق في تعز، وفقا لشهود عيان ومصادر أمنية.

وقالت المصادر، إن الغارات استهدفت بوابة كلية الطب ومدرسة عمار بن ياسر التي يتخذ منهما المسلحون الحوثيون ثكنات عسكرية وأسفرت عن تدمير دبابة ومخزن أسلحة.

وأضافت أن الغارات استهدفت أيضاً معسكر اللواء 35 الذي يسيطر عليه الحوثيون وتجمعات لهم في الوازعية غربي المدينة، وثكنة عسكرية في مديرية الشمايتين.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك