الأردن ..القبض على مغتصب وقاتل طفل بعد 25 عاما من الجريمة
الأردن ..القبض على مغتصب وقاتل طفل بعد 25 عاما من الجريمةالأردن ..القبض على مغتصب وقاتل طفل بعد 25 عاما من الجريمة

الأردن ..القبض على مغتصب وقاتل طفل بعد 25 عاما من الجريمة

عمان- تمكنت قوات الأمن الأردنية من كشف ملابسات جريمة قتل وقعت قبل 25 عام في مدينة الزرقاء(شمال شرق العاصمة عمّان) ذهب ضحيتها طفل يبلغ من العمر9 أعوام .

وفي بيان صحفي أصدره المكتب الإعلامي التابع لقوات الأمن كشفت فيه تفاصيل تعرض الطفل للقتل خنقا عقب الاعتداء الجنسي عليه من قبل احد أرباب السوابق.

وقال مصدر أمني إن فريقا تحقيقيا متخصصا بدأ إجراءات البحث والتحري في ملابسات الجريمة التي وقعت في العام 1991 ومراجعة إفادات الشهود لتقود المعلومات إلى الاشتباه بأحد المجرمين، حيث تم تتبعه ومواجهته بالأدلة إلى حين اعترافه بارتكابه الجريمة.

وقال بيان المركز الإعلامي الأمني إن مدير الأمن العام اللواء عاطف السعودي أوعز لكافة مديريات الشرطة بإعادة التحقيق في القضايا المجهولة والتي لم يتم اكتشاف مرتكبيها وعلى رأسها قضايا القتل، حيث بوشر في مديرية شرطة محافظة الزرقاء بمراجعة تلك القضايا ومن ضمنها قضية وقعت عام 1991 حيث تم حينها العثور على جثة طفل تعرض للاعتداء الجنسي  والخنق حتى الموت في أحد البيوت المهجورة ، ولم يتمكن المحققون من تحديد هوية مرتكبها، فيما كانت المعلومات المتوفرة آنذاك أوصاف غير متكاملة لشخص تواجد بالقرب من مسرح الجريمة شاهده عدد من الشهود .

وبعد إعادة فتح التحقيق بالقضية وبتكثيف الجهود وجمع معلومات جديدة حول المشتبه بهم والعودة لعلاقتهم بالضحية ومسرح الجريمة وقع الاشتباه على أحد أرباب الأسبقيات ، وبعرضه على الشهود تمكنوا من التعرف عليه بأنه نفس الشخص الذي كان في مسرح الجريمة ، وبالتحقيق معه أفاد انه من قام بارتكاب تلك الجريمة.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com