قيادي حوثي بارز يصف ملايين اليمنيين بـ "الأحذية"
قيادي حوثي بارز يصف ملايين اليمنيين بـ "الأحذية"قيادي حوثي بارز يصف ملايين اليمنيين بـ "الأحذية"

قيادي حوثي بارز يصف ملايين اليمنيين بـ "الأحذية"

صنعاء - وصف قيادي حوثي كبير المعارضين لجماعته الانقلابية وملايين اليمنيين المناوئين للميليشيات المتمردة بـ"الأحذية"، كاشفاً بذلك الستار عن سقوط أخلاقي كبير لم يشهده مسار الخلافات السياسية ولم يسبقهم إليه أي جماعة أو طائفة في تاريخ اليمن برمته .

وقال رئيس المجلس السياسي للجماعة المتمردة، صالح الصماد، في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك "ستة أشهر من العدوان أزهقت أرواح عشرات الآلاف من أبناء الشعب ودمرت كل شيء في اليمن وأسقطت كل الأقنعة التي كانت تخفي وراءها الكثير من الحقائق التي تكشفت بوضوح سواء لأنظمة إقليمية ودولية أو لقوى سياسية وشخصيات داخلية تحولت إلى أحذية يمتطيها العدوان".

وكرر استخدام ذات اللفظ الساقط في فقرة أخرى من منشوره، حيث قال "اتجه العدوان ليفرض حصارا خانقا على الشعب من خلال منع المشتقات النفطية والمواد الأساسية من الدخول إلى اليمن، مستغلا أحذيته في الداخل لتأليب الرأي العام لإثارة الفوضى وإرباك الجبهة الداخلية".

وعاد مرة ثالثة ليتحدث بذات الأسلوب الوضيع فقال" هناك بوادر نصر سيحرزه شعبنا يخزي العدوان ويخزي العالم المتواطئ ويخزي أحذية العدوان في الداخل". كما استخدم للمرة الرابعة لفظ أحذية في فقرة تالية جاء فيها "إن حاولوا تدنيس شبر من أراضينا الطاهرة بأقدام جنودهم وأحذيتهم من مرتزقة الداخل فسيطهر جنودنا أضعافها".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com