الثني يجتمع مع القائد العام للجيش الليبي لبحث الحرب على الإرهاب

الثني يجتمع مع القائد العام للجيش الليبي لبحث الحرب على الإرهاب

المصدر: إرم - طرابلس

عقد عبد الله الثني رئيس الوزراء الليبي اجتماعاً مع القائد العام للجيش الفريق أول خليفة حفتر ورئيس الأركان العامة اللواء عبد الرزاق الناظوري، بحضور  وزراء المالية والتخطيط .

وأوضح بيان صحفي، حصلت ((إرم)) على نسخة منه مساء أمس، بأن الاجتماع عقد في مدينة المرج في مقر القيادة العامة للجيش، و ناقشوا خلاله الأوضاع الأمنية الراهنة في ليبيا، بالإضافة إلى ما قامت قيادات الجيش الوطني خلال الفترة السابقة لمحاربة الإرهاب، واستعراض الوضع الميداني للجبهات.

و أكد رئيس الوزراء بأن حكومته ماضية وبكل ما تملك من إمكانيات، لدعم الجيش الوطني الليبي لوجستياً وسياسياً ، بالإضافة إلى سعيها الحثيث لتذليل كافة الصعاب، التي تقع حجر عثره أمام بناء المؤسسة العسكرية .

و شدد الثني ، على ضرورة التنسيق المستمر بين الحكومة والمؤسسة العسكرية ، متمثلة في القيادة العامة للجيش ورئاسة الأركان العامة ، وذلك لتبادل الرؤى حول كل ما من شأنه أن يدعم الجيش في حربه على الإرهاب .

وكان القائد العام للجيش الليبي الفريق أول خليفة حفتر، قد أطلق منتصف أيلول/سبتمبر الماضي ، لمباشرة المعركة الأخيرة لتحرير مدينة بنغازي ، من فلول الجماعات الإرهابية ، والتي أطلق عليها معركة ”الحتف“ .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com