الثني يجتمع مع القائد العام للجيش الليبي لبحث الحرب على الإرهاب
الثني يجتمع مع القائد العام للجيش الليبي لبحث الحرب على الإرهابالثني يجتمع مع القائد العام للجيش الليبي لبحث الحرب على الإرهاب

الثني يجتمع مع القائد العام للجيش الليبي لبحث الحرب على الإرهاب

عقد عبد الله الثني رئيس الوزراء الليبي اجتماعاً مع القائد العام للجيش الفريق أول خليفة حفتر ورئيس الأركان العامة اللواء عبد الرزاق الناظوري، بحضور  وزراء المالية والتخطيط .

وأوضح بيان صحفي، حصلت ((إرم)) على نسخة منه مساء أمس، بأن الاجتماع عقد في مدينة المرج في مقر القيادة العامة للجيش، و ناقشوا خلاله الأوضاع الأمنية الراهنة في ليبيا، بالإضافة إلى ما قامت قيادات الجيش الوطني خلال الفترة السابقة لمحاربة الإرهاب، واستعراض الوضع الميداني للجبهات.

و أكد رئيس الوزراء بأن حكومته ماضية وبكل ما تملك من إمكانيات، لدعم الجيش الوطني الليبي لوجستياً وسياسياً ، بالإضافة إلى سعيها الحثيث لتذليل كافة الصعاب، التي تقع حجر عثره أمام بناء المؤسسة العسكرية .

و شدد الثني ، على ضرورة التنسيق المستمر بين الحكومة والمؤسسة العسكرية ، متمثلة في القيادة العامة للجيش ورئاسة الأركان العامة ، وذلك لتبادل الرؤى حول كل ما من شأنه أن يدعم الجيش في حربه على الإرهاب .

وكان القائد العام للجيش الليبي الفريق أول خليفة حفتر، قد أطلق منتصف أيلول/سبتمبر الماضي ، لمباشرة المعركة الأخيرة لتحرير مدينة بنغازي ، من فلول الجماعات الإرهابية ، والتي أطلق عليها معركة "الحتف" .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com