البحرين تعتقل شخصين من المتورطين في تفجير "سترة"
البحرين تعتقل شخصين من المتورطين في تفجير "سترة"البحرين تعتقل شخصين من المتورطين في تفجير "سترة"

البحرين تعتقل شخصين من المتورطين في تفجير "سترة"

المنامة ـ أكدت وزارة الداخلية البحرينية مساء اليوم الاثنين، القبض على إرهابيين اثنين، كانا هاربين بعد مشاركتهما وآخرين في تنفيذ تفجير منطقة "سترة" (شرقي البحرين)، الذي وقع  28 يوليو / تموز الماضي، وأسفر عن مقتل اثنين من رجال الأمن وإصابة ستة آخرين.

وقالت الوزارة، في بيان نشرته على موقعها الإلكتروني، إن القبض على "الإرهابيَين" الذين كانا يعملان من خلال شبكات عنكبوتية، جاءت إثر مباشرة الأجهزة الأمنية المختصة أعمال البحث والتحري في القضية، والتي تمكنت من تحديد هوية الجناة جميعاً، والقبض على خمسة منهم، تم الإعلان عن اعتقالهم في 13 أغسطس / آب الماضي.

وبينت الوزارة، أن المقبوض عليهما أخيرا، محكوم عليهما بالسجن، ومطلوبان في قضايا "إرهابية" أخرى، وهما: ليث خليل إبراهيم آل طوق (21 عاما)، وإبراهيم جعفر المؤمن (28 عاما).

وتشهد البحرين بين الفينة والأخرى، تفجيرات محدودة بقنابل محلية الصنع، أو هجمات ضد رجال الشرطة بقنابل "المولوتوف" (زجاجات حارقة).

وأعلنت الداخلية البحرينية في 13 أغسطس / آب الماضي، القبض على 5 أشخاص متورطين بارتكاب تفجير "سترة"، مشيرة إلى "أن هناك عدد آخر من المخططين الرئيسيين والممولين لهذه العملية الإرهابية، مرتبطون تنظيمياً وتمويلياً بالحرس الثوري الإيراني".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com