الأمن المصري يقتل 6 أشخاص بمحافظة الجيزة
الأمن المصري يقتل 6 أشخاص بمحافظة الجيزةالأمن المصري يقتل 6 أشخاص بمحافظة الجيزة

الأمن المصري يقتل 6 أشخاص بمحافظة الجيزة

القاهرة - قالت مصادر أمنية مصريّة، إن 6 أشخاص قتلوا ظهر اليوم الجمعة، شمالي البلاد، في تبادل لإطلاق النار أثناء محاولة القبض عليهم على خلفية قضايا تتعلق بالإرهاب.

وأضاف مصدر أمني (فضل عدم ذكر اسمه) للأناضول، أن "قوات الأمن تبادلت إطلاق النار مع مجموعة مكونة من 6 أفراد أثناء القبض عليهم في محافظة الجيزة (شمالي مصر)، مما أسفر عن مقتلهم جميعاً".

وأضاف المصدر ذاته، أن "التحريات الأمنية أفادت بتواجد المجموعة المطلوبة في عدة قضايا تتعلق بالتورط في عمليات إرهابية، داخل إحدى الشقق في منطقة أوسيم التابعة لمحافظة الجيزة، وأثناء تقدم القوات للقبض عليهم قاموا بإطلاق النار باتجاه قوات الأمن، مما دفع الأخيرة لتبادل إطلاق النار أسفر عن تصفيتهم".

وأكد مصدر أمني آخر للأناضول، مقتل الأشخاص الستة، لكنه قال إنهم قتلوا "أثناء اشتباكات مع قوات الأمن"، رافضًا الإفصاح عن هوية أفراد المجموعة.

ولفت المصدر، أن وزارة الداخلية ستصدر بيانًا في وقت لاحق توضح فيه تفاصيل الواقعة.

وحتى الساعة (13:30 تغ) لم تصدر وزارة الداخلية بيانًا حول الواقعة، كما لم يتسن للأناضول الحصول على معلومات فورية حول هوية الأشخاص الستة ما إذا كانوا معارضين أم تابعين لإحدى المجموعات المسلحة.

وفي مطلع سبتمبر/أيلول، قالت منظمة "هيومان رايتس مونيتور"، أنها وثقت "مقتل 79 مدنياً خارج القانون، في مختلف محافظات مصر، خلال آب/أغسطس الماضي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com