ارتفاع عدد الضحايا المدنيين جراء القصف الحوثي على تعز إلى 7
ارتفاع عدد الضحايا المدنيين جراء القصف الحوثي على تعز إلى 7ارتفاع عدد الضحايا المدنيين جراء القصف الحوثي على تعز إلى 7

ارتفاع عدد الضحايا المدنيين جراء القصف الحوثي على تعز إلى 7

صنعاء- ارتفع عدد الضحايا المدنيين جراء قصف الحوثيين لأماكن سكنية في محافظة تعز جنوب اليمن، إلى سبعة قتلى و 30 جريحاً، في حين كثف طيران التحالف الدولي غاراته على مواقع للحوثيين في محيط صنعاء.

وكانت مليشيا الحوثي استهدفت أمس الخميس أحياء الربوعة وقلابة والروضة والدحي والمدينة القديمة في تغز، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف المدنيين.

وفي تعز أيضا، قتل أربعة متمردين من مليشيا الحوثي وصالح، وأصيب سبعة آخرون في اشتباكات مع القوات الشرعية، التي قتل في صفوفها أيضا خمسة أفراد في حين أصيب 11 آخرون.

وشهد محيط منزل صالح في تعز، ومنطقة ثعبات، اشتباكات متقطعة بين القوات الشرعية والمتمردين، حيث تعيش المنطقتان حالة كر وفر بين الطرفين، وذلك وسط قصف استهدف مواقع للحوثيين وصالح في جبل الوعش شمالي تعز وبير باشا.

وفي صنعاء، كثفت طائرات التحالف العربي، اليوم الجمعة، غاراتها على مواقع مليشيا الحوثي وأتباع الرئيس السابق علي عبد الله صالح في محيط صنعاء.

وقال شهود عيان إن القصف "استهدف مقر الشرطة العسكرية وجبل نقم، شرق صنعاء، كما سمع دوي انفجارات عنيفة في العاصمة من جراء الغارات"، حسب "سكاي نيوز عربية".

وتشن القوات الشرعية المؤيدة للرئيس عبد ربه منصور هادي، منذ نحو أسبوعين، هجمات على مواقع الحوثيين قرب صنعاء، انطلاقا من محافظة مأرب المجاورة، في محاولة لاستعادة السيطرة على العاصمة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com