مصر.. مصرع 3 مجندين شرطة وإصابة 38 بحادث سير
مصر.. مصرع 3 مجندين شرطة وإصابة 38 بحادث سيرمصر.. مصرع 3 مجندين شرطة وإصابة 38 بحادث سير

مصر.. مصرع 3 مجندين شرطة وإصابة 38 بحادث سير

القاهرة- لقي ثلاثة مجندين بالشرطة المصرية مصرعهم وأصيب 35 آخرين بجروح، مساء اليوم الأحد، في حادث انقلاب شاحنة كانت تقلهم على طريق السويس-القاهرة شرق العاصمة، وفقًا لمصادر أمنية.

وقال مصدر أمني (فضَّل عدم ذكر اسمه) ، في تصريحات صحفية، إن "ثلاثة مجندين بالشرطة لقوا مصرعهم وأصيب 35 آخرين بجروح، إثر انقلاب شاحنة كانت تقلهم على طريق القاهرة السويس"، مشيرًا إلى أن "انفجار إحدى الإطارات تسبب في انقلاب الشاحنة".

من جهته استبعد اللواء "جمال عبد الباري"، مدير أمن السويس، في تصريحات صحفية "وجود أي شبهة جنائية وراء الحادث"، مؤكدًا أن "انفجار إطار الشاحنة تسبب في اختلال عجلة القيادة، ما أدى لوقوع الحادث وسقوط ضحايا ومصابين".

ولفت مدير أمن السويس، إلى أنه "جرى نقل المصابين إلى مستشفيات التأمين الصحي والمستشفى العام والمستشفي العسكري بالسويس لتلقي العلاج".

يذكر أن معدلات حوادث الطرق في مصر مرتفعة، لأسباب عدة بينها سوء حالة الطرق وتهالكها، فضلا عن رعونة القيادة في حالات أخرى.

ووفقا لآخر إحصائية معلنة صادرة عن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء عام 2011، فإن مصر تعد أعلى دولة في منطقة الشرق الأوسط من حيث نسبة الإصابات والوفيات الناتجة عن حوادث الطرق، حيث بلغ عدد الوفيات ذلك العام 7115 وفاة، بمعدل 8.8 وفاة لكل 100 ألف نسمة، وبمعدل 19.5 حالة وفاة يوميا بسبب حوادث طرق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com