قرية في ذمار اليمنية تشيع قتلاها المراهقين في صفوف الحوثي
قرية في ذمار اليمنية تشيع قتلاها المراهقين في صفوف الحوثيقرية في ذمار اليمنية تشيع قتلاها المراهقين في صفوف الحوثي

قرية في ذمار اليمنية تشيع قتلاها المراهقين في صفوف الحوثي

شهدت إحدى قرى محافظة ذمار اليمنية، خلال اليومين الفائتين، مقتل 8 من أبنائها، دفعتهم مليشيات الحوثي إلى جبهات القتال في محافظة الجوف، فعادوا جثثاُ هامدة، في الوقت الذي ما يزال مصير أعداد أخرى مجهولاً.

وقالت مصادر يمنية إن قرية الأحصم مخلاف حمير في مديرية ضوران آنس، شيعت 8 شبان ومراهقين، دفعة واحدة، أمس الأول، قتلوا في محافظة الجوف، بعد أن زجت بهم مليشيات الحوثي في جبهات القتال، موضحة أن أغلبهم ذهبوا دون علم أهاليهم.

وأكدت أن القتلى الذين تم تشييعهم هم حازم مقنع، إبراهيم الزيق، فاضل المحنشة، توفيق سعيد، جبر مجاهد، ونجل علي قاسم الشرذوف، واثنان آخران لم نتمكن من الحصول على أسمائهم.

وأوضحت أن حالة من الاستياء العارم سادت القرية، إثر وصول القتلى من جبهات القتال، مؤكدة أنه ما تزال هناك أعداد من أهالي القرية يجهلون مصير أبنائهم.

واعتبرت المصادر، ما حدث في قرية الأحصم مثالاً على سقوط أعداد كبيرة من المراهقين في جبهات القتال، من أبناء القرى التي يسيطر عليها الحوثيون في مديريات آنس، مشيرة إلى أن هناك دفعة من القتلى تصل إلى هذه القرى بين الحين والآخر، وأن مليشيات الحوثي تحاول التكتم على مقتلهم لتفادي التأثير على معنويات المقاتلين، في حين قامت بدفن أعداد منهم دون علم ذويهم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com