أخبار

أكثر من 15 قتيلا بقصف حوثي لمبنى سكني في مأرب
تاريخ النشر: 11 سبتمبر 2015 12:15 GMT
تاريخ التحديث: 11 سبتمبر 2015 12:15 GMT

أكثر من 15 قتيلا بقصف حوثي لمبنى سكني في مأرب

مصادر محلية تقول إن الحوثيين وقوات صالح قصفوا "بالكاتيوشا" بشكل عنيف عمارة سكنية وسط مأرب تسببت بمقتل أفراد أسرة بكاملها بينهم نساء وأطفال، إلى جانب مدنيين من المارة.

+A -A

صنعاء- أفادت مصادر محلية يمنية، اليوم الجمعة، عن مقتل ما لا يقل عن 15 مدنياً في قصف عنيف شنه الحوثيون وقوات الجيش الموالي للرئيس اليمني السابق علي صالح بمحافظة مأرب الواقعة في الشمال الشرقي للعاصمة صنعاء وتبعد عنها مسافة 173 كيلو متراً.

وقالت المصادر، في تصريحات صحفية، إن الحوثيين وقوات صالح قصفوا ”بالكاتيوشا“ بشكل عنيف عمارة سكنية وسط مأرب تسببت بمقتل أفراد أسرة بكاملها بينهم نساء وأطفال، إلى جانب مدنيين من المارة.

وبحسب المصادر، فإن العمارة بداخلها مقر يتبع جمعية لحزب التجمع اليمني للإصلاح ”الاخوان المسلمون“، مشيرين إلى أن سيارات الإسعاف هرعت لنقل المصابين.

في الوقت ذاته، أكدت المصادر أن مقاتلي المقاومة الشعبية وقوات الجيش الوطني الموالي للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي في منطقة ”صحن الجن“ شنوا قصفاً عنيفاً على مواقع الحوثيين وقوات صالح ردا على ما قاموا به.

وتشهد محافظة مأرب مواجهات عنيفة بين الطرفين منذ أكثر من خمسة أشهر، بعد أن زحف الحوثيون وقوات صالح نحو المحافظة وسيطروا على أجزاء من أطرافها.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك