مسؤول أمني مصري: وزير الزراعة ليس الفاسد الأول ولا الأخير (فيديو إرم)‎ – إرم نيوز‬‎

مسؤول أمني مصري: وزير الزراعة ليس الفاسد الأول ولا الأخير (فيديو إرم)‎

اللواء محمد رشاد يقول إن المحليات بها العديد من قضايا الفساد، والتي مازالت تنخر عظام الشعب المصري، مؤكدا أن هناك العديد من قضايا الفساد الجاهزة بالرقابة الإدارية.

المصدر: القاهرة - من صلاح شرابي

أكد وكيل جهاز المخابرات العامة المصرية الأسبق، اللواء محمد رشاد، في تصريحات خاصة لشبكة ”إرم“ الإخبارية، أن الفساد مستشرٍ في مصر، مشيرا إلى أن وزير الزراعة ليس الأول ولا الأخير.

وقال إن مصر ورثت من عهد الرئيس الأسبق، حسني مبارك، العديد من بؤر الفساد، وأن تلك القضية لن تكون الأولى ولا الأخيرة، مؤكداً أن الفساد يستشري في البلاد.

وأضاف رشاد أن مصر على مدار 30 عاماً حكم فيها الرئيس مبارك كانت تعيش على مستنقع من الفساد، مشيراً إلى أن وزير الزراعة ربما لا يكون فاسداً ولكن من حوله هم الذين أفسدوه.

وتابع بأن المحليات بها العديد من قضايا الفساد، والتي مازالت تنخر عظام الشعب المصري وتؤخر مسيرته وتعطل قطار التنمية، مؤكدا أن هناك العديد من قضايا الفساد الجاهزة بالرقابة الإدارية والتي ستنشر قريباً بمجرد اكتمال أركانها.

وعن إمكانية حدوث ردع للفاسدين ومحاولات للتصالح من قبل أطراف القضية، قال اللواء رشاد إن الفاسد سيظل فاسداً، مشيراً إلى أن هناك طرفين أساسيين هما صاحب الأرض والإعلامي محمد فودة.

وكشف أن الأخير متورط في قضية أخرى مع محافظ الجيزة السابق، وأن هناك علامات استفهام كبيرة حوله، مؤكداً على ضرورة استئصال الفساد من جذوره لأن المناخ الحالي لا يتحمل وجود فساد

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com