العالم العربي

مقتل حوثيين في غارات عنيفة للتحالف على "شبوة"
تاريخ النشر: 09 سبتمبر 2015 19:35 GMT
تاريخ التحديث: 09 سبتمبر 2015 19:35 GMT

مقتل حوثيين في غارات عنيفة للتحالف على "شبوة"

صنعاء ـ قتل ما لا يقل عن 10 مسلحين من جماعة أنصار الله "الحوثي"، وقوات الرئيس السابق علي عبد الله صالح، إثر غارات عنيفة شنتها مقاتلات التحالف العربي، الذي تقوده

+A -A

صنعاء ـ قتل ما لا يقل عن 10 مسلحين من جماعة أنصار الله ”الحوثي“، وقوات الرئيس السابق علي عبد الله صالح، إثر غارات عنيفة شنتها مقاتلات التحالف العربي، الذي تقوده السعودية، على تجمعاتهم في عدد من مناطق مديرية بيحان، التابعة لمحافظة شبوة شرقي اليمن.

وقال يوسف العقيلي من أبناء المنطقة المستهدفة، إن ”طائرات التحالف استهدفت بخمس غارات، تجمعات مسلحي الحوثي مساء اليوم الأربعاء، في كلٍ من مقر اللواء 19، في بيحان، الذي يتخذونه مقرا لهم“.

وأضاف أن ”القصف طال أيضا تجمعات الحوثين وقوات صالح في مستشفى (موقس)، الواقع بوادي خير، غربي بيحان، نتج عنه مقتل ما لا يقل عن 10 مسلحين، وتدمير عدد من آلياتهم العسكرية، مع عدم معرفة حجم الضحايا الحقيقي بشكل مستقل“.

وذكر العقيلي أن ”المسلحين الحوثيين يعانون من الغارات المستمرة لطائرات التحالف، فيما تبقى من المناطق التي فروا إليها في بيحان وحريب وعسيلان“، مؤكدا رؤيته مع أهالي المنطقة، لطائرات التحالف، ومنها مروحيات ”أباتشي“، وهي ”تمشط أماكن تجمعاتهم على مدار الساعة، من على علو منخفض“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك