بعد قضية الفساد.. ماذا حدث للإعلامي مجدي الجلاد في مطار القاهرة؟ – إرم نيوز‬‎

بعد قضية الفساد.. ماذا حدث للإعلامي مجدي الجلاد في مطار القاهرة؟

بعد قضية الفساد.. ماذا حدث للإعلامي مجدي الجلاد في مطار القاهرة؟

حالة من الرعب تسيطر على الوزراء والإعلاميين المتهمين في أكبر قضية فساد بوزارة الزراعة، والتي تم فيها تسهيل الاستيلاء على 2500 فدان من أراضي الدولة عن طريق تقديم رشوة لـ 8 وزراء حاليين ووزير سابق، و3 من الصحفيين والإعلاميين.

ورداً على تورط رجال إعلام يظهرون على الشاشة يومياً، من خلال برامجهم، وكأنهم يوجهون رسالة بتواجدهم، وعدم اتهامهم في القضية، التي تقدم على إثرها وزير الزراعة الدكتور صلاح هلال باستقالته، وتم إلقاء القبض عليه بعدها بدقائق.

المنع من السفر

وسط هذا كله، علمت ”إرم“ من مصادر مطلعة بمطار القاهرة الدولي، أنه تم منع الصحفي مجدي الجلاد، والإعلامي بقناة ”سي.بي.سي“ من السفر، في ساعة متأخرة من مساء الأحد.

وأكدت المصادر، أن الجلاد كان بصحبة أحد المقربين منه، من الصحفيين، في طريقه للسفر إلى دبي، إلا أنه فوجئ بإيقافه من قبل رجال أمن المطار، لمدة طويلة، لفحص أوراقه، إلا أنهم أخبروه بوجود تعليمات بمنعه من مغادرة البلاد.

نفس المصادر تؤكد أن الجلاد منع من السفر لاتهامه في قضية الفساد الكبرى، ومن المقرر أن يدلي بأقواله، وبالتالي من غير المقبول مغادرته للبلاد وسط هذه الاتهامات، أو وجوده تحت قيد التحقيق.

غموض وضباب

الجلاد صحفي مصري وإعلامي معروف، ترأس تحريرجريدتي ”المصري اليوم“ ثم ”الوطن“، إلا أن هناك خلافات نشبت بينه وبين المهندس محمد الأمين، رجل الأعمال ومالك الصحيفة، تقدم على إثرها الجلاد باستقالته، ليتفرغ لتقديم برنامجه ”لازم نفهم“ بقناة ”سي.بي.سي“.

ولا يزال الغموض مسيطراً حول أكبر قضية فساد منذ فترة طويلة، خاصة في ظل عدم وجود بيانات أو تصريحات رسمية من أية جهة رسمية، وهو ما يتسبب في خلق حالة من التكهنات والتوقعات حول المتهمين في القضية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com