السيسي للصينيين: نعمل على إزالة العوائق البيروقراطية

السيسي للصينيين: نعمل على إزالة العوائق البيروقراطية

المصدر: إرم- من شوقي عصام

أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لعدد من رجال الأعمال والصناعة في الصين أن مصر ترحب بالاستثمارات الجادة التي تحقق العوائد الاقتصادية والأرباح المالية بالتنمية البشرية وتدريب الكوادر.

ولفت  السيسي إلى أن الدولة المصرية تعمل على تذليل كافة العقبات التي قد تعترض أعمالها وإزالة العوائق البيروقراطية فضلاً عن تهيئة المناخ الجاذب للاستثمار.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده مع رئيسة مجلس إدارة شركة هواوي الصينية للاتصالات التي تعد ثاني أكبر شركة للاتصالات على مستوى العالم من الناحية التقنية والأولى عالمياً من حيث حجم الإيرادات عقب وصوله إلى العاصمة بكين.

واستعرضت رئيسة مجلس إدارة الشركة الجهود والاتصالات الجارية مع الوزارات المصرية، ومنها وزارتا الاتصالات والكهرباء من أجل تعزيز نشاط الشركة في مصر وتنفيذ مشروعات مشتركة تساهم في دفع عملية التنمية في مصر.

واطلع السيسي من رئيسة مجلس إدارة الشركة على ملامح برنامج ”بذور المستقبل“ الذي تقوم الشركة بتطبيقه بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والذي يهدف إلى تدريب مجموعة من خريجي أقسام الاتصالات بالجامعات المصرية على أحدث ما وصلت إليه علوم وتقنيات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com